الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

نقول الأسطا يرفع الصوت

 

بوجه الإضرار بالفنان اللبناني المريض.

 

بثبات واصرار وفخر أكَّد الفنان نقولا الأسطا أنه لم ولن يتغيّر ولن يتخلى عن مبادئه في الحياة، حتى لو كان ذلك التغيير سيحقِّق له أعلى نسبة “رايتنغ” قائلًا: “بدن الفن الزعوري الشلمسطي بس أنا مش هيك”.

الأسطا الذي حلّ ضيفًا على برنامج “عالموجة سوا “عبر اذاعة صوت لبنان مع الإعلاميين أندريه داغر وسميرة قصابلي منيَّر، عبّر عن سعادته باحترام الناس ومحبتهم له، وعندما سئل عمَّا يفضّل بين المحبة والاحترام أجاب: “رضا الناس الذي لا يقدّر بثمن”

الفنانة الكبيرة جورجيت جبارة فاجأت نقولا الأسطا باتصال مباشر لتوجِّه تحية وقبلة للشاب الذي أبكاها عندما كانت في لجنة تحكيم برنامج “استوديو الفن”، فردَّ التحية بأغنية جبارة المفضَّلة.

وعن زيارته مع وفد نقابة الفنانين المحترفين إلى فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون أكَّد نقولا بأنهم تحدَّثوا معه عن شؤون وشجون الفنانين والناس أيضًا:

  • واجبنا نزور الرئيس ونسلم عليه، تحدثنا عن الهموم المشتركة لدى الفنانين والناس العاديين، عنا أسئلة كثيرة، وعنا هم فنيا وانسانيا، مثل ضمان الشيخوخة وحقوق الملكية الفكرية وغيرها من الامور.. هناك اقتراح تخفيض وصولا الى الغاء الضرائب على الفنانين الوافدين الى لبنان، وهذا يضر بصندوق نقابة الفنانين فالمردود الذي يحصل عليه صندوق النقابة ترعى من خلاله الفنان المريض الجالس في منزله لا حول ولا قوة له.

واسترجع الأسطا ذكرى لا تفارقه من طفولته، عندما تحولت والدته الى “طرزان”، كما تحدث عن عمله الأخير “بعرف صليبك” من ألحانه وكلمات نعمان الترس، وتحدث عن قرب إطلاقه البومه المقبل “اليوبيل” الذي سيحتفل فيه بضم مجموعة اغنيات قديمة وجديدة.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share