الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بمبادرة إماراتية مايا دياب

 

 أيقونة الموضة للمرة الثانية !

في دولة الإمارات العربية المتحدة، كُرّمت النجمة اللبنانية مايا دياب بمنحها لقب “أيقونة الموضة” وذلك خلال حفل توزيع جوائز الموضة في دبي والذي انطلق بنسخته الأولى ليل أمس في دولة الإمارات، وجمع عددًا من مبدعي الموضة من حول العالم، بالإضافة إلى نجوم الفن والإعلام.

مايا ظهرت خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين، واحدة غير تقليدية تألفت من قبعة لولبية وفستان أسود بتطريز مميَّز أبيض مرًت خلاله على السجادة الحمراء، فيما أطلّت على المسرح بإطلالة ثانية من قطعتين غطتّهما الأحجار اللامعة، والإطلالتان بتوقيع نفس المصمم.

وقد عبّرت مايا خلال استلامها الجائزة عن سعادتها الكبيرة باللّقب، وأكدت أنها ستسعى دائمًا لرفع اسم بلدها لبنان عاليًّا مهما كانت الظروف قاسية، كما توجهت بالشكر إلى القيِّمين على الحفل وجميع الداعمين لها ولمسيرتها.

وخلال الحفل أشعلت مايا الأجواء بتأديتها أغنية “أحلى كلام” وهي آخر إصداراتها التي حققت نجاحًا كبيراً وتصدرت لوائح الأغاني الأكثر استماعًا وتحميلًا في الوطن العربي.

الى جانب مايا دياب، حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوطن العربي مثل: محمد رمضان، لجين عمران، ديما الأسدي، ألين سليمان، مهند بخيت، نور غندور، ليلى عبدالله وغيرهم العديد. هذا ويذكر أن هذه المرة الثانية التي تكرّم مايا ك”أيقونة للموضة” بعد أن كان قد قلّدها مجلس الأزياء العربي نفس التكريم العام الفائت.

Print Friendly, PDF & Email
Share