الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

سوبر مايا من مايا دياب

 

إلى أين تريد الوصول بها..

بعد جديدها “أحلى كلام”.

 

‎ بعد العديد من الترويج لشخصية “سوبر مايا” وبعدما أثارت النجمة مايا دياب الجدل من خلال هذه الشخصية عبر كليبات صغيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ةوفي مقدمها “تويتر” و”يوتيوب” صرَّحت بأنه سيكون هناك بعض المفاجآت التي تتعلّق بهذه الشخصية في المستقبل وبأن دورها لن يقتصر على حفلها الاستعراضي الضخم، والذي قالت إنها سوف تقدّم من خلاله أجمل أغنياتها بقالب فني جديد ومبتكر، وديكورات ضخمة واطلالات متنوّعة اليوم في العاشر من حزيران- يونيو، تحت عنوان “X_plore Super Maya”.

التحضيرات لهذا العمل (حسب مايا) استغرقت شهرًا كاملًا من التمارين التي شملت فريق عمل كبير من أكثر من ثمانين شخصًا. وذلك لتقديم إطلالات جديدة متعددة ومختلفة، وبأكثر من “لوك” أشرفت هي شخصيًّا على تحضيرها مع فريق عملها لتقدّم وصلات استعراضية عدّة قام بتصميمها مصمم الرقص هادي عواضة.

‎تصوير الحفل استغرق نحو 26 ساعة في استوديو قريب من منزل مايا في بيروت، ما دفعها للتنقل من منزلها إلى موقع التصويرعلى دراجتها الالكترونية، وتخلَّل التصوير العديد من المواقف واللحظات الطريفة التي تمّ تسجيلها كلّها وسيتم مشاركتها مع جمهور الحفل.

‎الجدير بالذكر أن مايا ستؤدي خلال هذا الحفل أغانيها التي أحبها الجمهور ولكن بتوزيع مختلف هذه المرة، مع التركيز على الأغاني الراقصة بحيث تحرص مايا على إدخال الفرح والبهجة إلى كافة مشاهدي هذا الحفل، كما كانت قد أعلنت في تصريح خاص لشاهد، إضافة لأغنيتها الجديدة “أحلى كلام”، من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وهي أغنية صيفية وفرحة باللهجة المصرية.

Print Friendly, PDF & Email
Share