الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

معتصم النهار مستمر في الكوميديا.

 

من “لعبة حب” إلى “مش مهم الإسم” مع الصبَّاح.

 

تعرض الممثل معتصم النهار للكثير من الانتقادات حول مشاركته ببطولة مسلسل “لعبة حب”، النسخة العربية من المسلسل التركي “حب للإيجار” للمخرج فيديت أويار، وبطولة: نور علي، جو طراد، شكران مرتجى، ساشا دحدوح وغيرهم.

الانتقاد الأهم للنهار جاء على خلفية قيامه بأداء أغنية “تيتر” العمل علمًا أنها أقرب إلى الراب ويطغى عليها النص، بعيدًا عن الموسيقى، كما شملت الانتقادات التقليد الأعمى والاستنساخ الكامل للمسلسل التركي لناحية أداء الممثلين وحركتهم السريعة والمبالغ بها كذلك اعتماد نفس الإطار الكوميدي “الأوفر” للشخصيات التركية في “حب للإيجار”!

معتصم النهار قال من جهته أن الحلقات التي ظهرت حتى الآن ليست مقياسًا لعمل من تسعين حلقة، وأنه هو شخصيًّا يعترف بوجود ضعف في الحلقات العشر الأوائل ولكن الأمر سوف يتبدَّل مع تصاعد الأحداث بعد هذه الحلقات…

نذكر أن المسلسل كان مقررًا قيام مكسيم خليل ببطولته وإلى جانب هبة نور، قبل أن يستقر الأمر من قبل الشركة المنتجة على معتصم ونور علي.

وتدور أحداث المسلسل حول رغبة عائلة معتصم في تزويجه، ثم وقوعه في حب مساعدته الخاصة، مع مروره بمشاكل في حياته الشخصية والمهنية.
وواجهت أغنية لعبة حب التي أدّاها معتصم النهار بنفسه، انتقادات واسعة من…..

هذا وعلى صعيد آخر يتجه الممثل معتصم النهار إلى بطولة عمل جديد وفي إطار كوميدي أيضًا، وهذه المرة من إنتاج “سيدرز آرت بروداكشن”- صادق الصبَّاح.

المسلسل الجديد يحمل عنوان “مش مهم الإسم” من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج ليال راجحة وتشاركه البطولة الممثلة الأردنية أندريا طايع.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share