الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

سوزان حداد “مولاي إني ببابك”

 

بعد رحلة حول العالم.

 

تحضيرًا لمشاريع جديدة ولإعادة تسجيل بعض الأعمال الموسيقية الخالدة لعمالقة الغناء العربي، وإطلاق أغنية جديدة من كلماتها وألحانها دمجت فيها الصوتين الشرقي والأوبرالي بعنوان “إلك بغني”، أطلقت الفنانة السورية سوزان حدَّاد ابتهال “مولاي إني ببابك” للشيخ سيد النقشبندي، من كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان الموسيقار بليغ حمدي، ماسترينغ محمد عزاوي، والإشراف العام نعمان طرشة… حيث تمَّ تنفيذ العمل من دون مرافقة موسيقية، ومع مشاهد تصويرية على طريقة الفيديو كليب ليضفي عليه جوًا خاصًا من الخشوع والروحانية.

يُشار إلى أن حداد كانت قد أعلنت أخيرًا عن إطلاق صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية الخاصة على موقع يوتوب لتكون مرجعًا موثِّقًا لحفلاتها ولأعمالها الفنية.

الفنانة سوزان حدَّاد مغنية أوبرا سورية ذات صوت نادر (ألتو متزو سوبرانو)، هي خريجة المعهد العالي للموسيقى بدمشق وتحمل إجازة في الغناء الأوبرالي والعزف على آلة العود، وماجستير بالدراسات الصوتية والأوبرا من المعهد العالي للموسيقى في هولندا. وشاركت خلال جولاتها الفنية في أوروبا بالعديد من ورشات العمل الموسيقية وعروض أوبرا وحفلات الموسيقية. وكانت قد شاركت في الأمسية الموسيقية بعنوان”رحلة حول العالم” التي أحيتها “الفرقة السيمفونية الوطنية السورية” بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان على مسرح دار الأوبرا على هامش معرض دمشق الدولي.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share