الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ نانسي عجرم “بتولِّع الجو”

 

في بثّ مباشر وأمل بلا حدود

تحديًّا للكورونا والحجر الصحي

 

في دعوة أطلقتها بنفسها عبر قناتها الخاصة:  قناة نانسي عجرم على YouTube أعلنت النجمة  اللبنانية نانسي عجرم عن إحياء حفل فني من بيروت، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 أيّار الجاري (مايو) الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت/الرياض السابعة بتوقيت بتوقيت القاهرة.

وسيقام الحفل بمناسبة عيد الفطر السعيد في موقع خاص دون حضور مباشر من قبل الجماهير، الذين سيتمكنون من مشاهدته من خلال بثّ حصري على قناة نانسي المُشار إليها. وتأمل الفنانة نانسي عجرم أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل وستقدم فيه عددًا من أشهر أعمالها مثل “بتفكر في إيه”، و”بدنا نولع الجو”.

وقالت نانسي عجرم “أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذه الحفلة الاستثنائية إذ تمثل ’أمل بلا حدود‘ أكثر من مجرد حفلة غنائية لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وعلى الرغم من التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة”.

وخلال البث المباشر، ستتاح الفرصة للجمهور المُتابِع حول العالم، للتبرُّع لجمعية “فرح العطاء” الخيرية التي اختارتها نانسي، وهي منظمة غير حكومية مقرها لبنان تُعنى بتعزيز المواطنة وبناء الجسور بين شرائح المجتمع اللبناني من خلال العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.

Print Friendly, PDF & Email
Share