الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

من الآخر سينتيا صامويل باقية مع الصبَّاح

 

 من كارين إلى تارا ماضي “المحجور عليها”!.

والمنافسة باقية على حب معتصم النهار.

 

أنهت الممثلة  سينتيا صامويل تصوير دورها في مسلسل “ما فيي 2 ” الذي يستمر عرضه  حاليًّا على أكثر شاشة من شاشة (أرضًا وفضاءً)، والذي لعبت فيه شخصية “كارين”، التي تمحورت حولها الكثير من الأحداث الشيّقة.

سينتيا تلقّت عددًا كبيرًا من ردود الأفعال الإيجابية حول أدائها، لا سيما وأنها تحقِّق حضورًا وتقدمًا لافتًا في الأدوار التي تؤديها…. وفي سياق الدراما الرمضانية التي سيكون لسينتيا مشاركة فيها أيضًا هذا العام، فقد بدأت تصوير مسلسل “من الآخر”، وتقوم فيه بشخصية محامية ترى فيها سينتيا شخصية مركّبة ومختلفة عن كلّ ما قدمته سابقًا، معتبرةً أن هذا الدور قريبٌ جدًا إلى قلبها ويحمل لها تحِّديًا جديدًا هي سعيدة بخوضه.

هذا وعمدت سينتيا الى تغيير مظهرها بالكامل من أجل هذا الدور، بحيث ستظهر خلال المسلسل بإطلالة (لوك جديد) كليًّا يتناسب مع الدور، وهي بالتالي تحرص على إبقاء هذه الشخصية التي تحمل اسم تارا ماضي “ضمن الحجر الإعلامي” أي عدم الظهور بها في الوقت الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكي لا تكشف الكثير عما ينتظر الجمهور في هذا الإطار.

يُذكر أن مسلسل “من الآخر”  الذي كتبه أياد أبو الشامات ويخرجه شارل شلالا، يضم نخبة من أهم نجوم الدراما في الوطن العربي، منهم ريتا حايك التي ستنافس سينتيا هذه المرَّة على حب معتصم النهار (أحد أبطال من الآخر)، بعد انسحاب ستيفاني صليبا من هذه المنافسة وهذا المسلسل، الذي هو أيضًا من انتاج شركة “صبّاح أخوان” والمنتج صادق الصبَّاح.

Print Friendly, PDF & Email
Share