الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

عاصي اعتذر عن المؤتمر

بسبب الحادث الذي تعرَّض له

فهل يغيب عن الحدث..

كشف موقع “أضواء المدينة” والزميل الدكتور جمال فياض عن حقيقة الحادث الخطير الذي تعرَّض له الفنان عاصي الحلَّاني خلال سقوطه عن جواده، حيث كان يتدرَّب ربما على خوض غمار سباق الفروسية ضمن مهرجان “عزّ ومجد بيروت في سباق الخيول” Beirut Glory horse racing festival ، والذي سيُقام بتاريخ 11 تشرين أول “أوكتوبر” المقبل.

هذا وكان مقررًا أن يكون الحلَّاني حاضرًا خلال المؤتمر الصحفي الذي سيُقام بتاريخ السابع عشر من شهر أيلول “سبتمبر” الحالي (بعد ثلاثة أيام)… لكن ودائمًا حسب فيَّاض فقد اعتذر عاصي عن المؤتمر الصحفي هذا والذي كان مقرراً أن يشارك فيه للإعلان عن المهرجان الذي سيُقام برعاية دولة الرئيس سعد الحريري في 11 تشرين أول (أكتوبر) المقبل.

جمال فيَّاض الذي نشر أكثر من صورة من منزل الحلَّاني توثِّق حالة عاصي، قال أيضًا إنه  سيتمّ تأجيل تصوير بعض حلقات برنامج the voice kids التي يشارك فيها كعضو في اللجنة التحكيمية.

طبعًا الفنان الحلَّاني هو من سيحيي المهرجان غناءً لا فروسية، لكن وحسب معلوماتنا أنه لم يكن سيغيب عن حلبة السباق ولو استعراضيًّا، لكن وكما بدا في الصور أن وضعه صعب، خصوصًا في منطقة الرقبة والوجه، ما يعني السؤال هل يستقر وضعه قبل التاريخ المنشود (أقل من شهر من اليوم) ويغيب عن الحدث أو عن الحلبة ويحضر غناءً… الجواب متروك للمستقبل وإن غدًا لناظره قريب.

Print Friendly, PDF & Email
Share