الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

الدراما  على “الجديد”

 

منوَّعة بين العنف الأُسري والكوميدي.

وموجة غضب ينطلق بعد تأجيل.

 

أعلنت قناة “الجديد” انطلاقتها في الموسم الخريفي الجديد بدايةً بالدراما التي باتت تأخذ حيِّزًا كبيرًا لدى المشاهدين، وتربعت “الجديد” فيها على قمة المشاهدة والانتشار. واستمرارًا في استقطاب المزيد من الأذواق تنوَّعت برامجها لهذا الموسم بين التراجيدي والكوميدي ولم يغب عن بال إدارة البرامج هواة المسلسلات التركية المدبلجة الذين يتزايدون بين يوم وآخر…

موجة غضب والعنف الأسري.

“موجة غضب” للمخرج منير معاصري هو المسلسل التراجيدي اللبناني الذي كان قد بوشر به قبل نهاية العام 2018 ليكون من ضمن مسلسلات رمضان العام 2019، لكن المخرج والمنتج تأخرا في تسليم الحلقات في موعدها المقرَّر ما جعله خارج السياق “الرمضاني”، ربما يعود ذلك إلى كون العمل لا يخص مؤلفًا أو كاتبًا ويُقال إنه مأخوذ عن قصة أو قصص واقعية، وهو نتاج “ورشة عمل” كما ذُكر بداية إطلاقه…  ويتمحور العمل حول فكرة “المال والسلطة”، وهذه المرة برؤية جديدة هي عبارة عن خلطة تمزج بين الطمع وصراع الأشقّاء، وواقع العنف الذي تتعرّض له النساء من قبل أزواجهن والذي بات قضية منتشرة كثيرًا في المجتمع اللبناني والمجتمع العربي عمومًا.

موجة غضب بطولة: علي منيمنة، جوي الهاني، فادي إبراهيم، نيكولا طعمة، إيلي شالوحي، فاديا عبود، هند خضرا، جو صادر، مونيانا المقهور، بيار شمعون، جورج اسطا، حسين فنيش، خالد السيد، وداد جبور، أنطوان الحجل وغيرهم.

كوميديا لا قبلك ولا بعدك.

وفي إطار كوميدي رومانسي تدور أحداث مسلسل “لا قبلك ولا بعدك”، وتتمحور حول قصة حب غريبة ومختلفة عن باقي القصص  حيث يخفي الحبيب عن حبيبته والعكس بالعكس سراً صغيرًا حسب وجهة نظره، بينما سيكون كبيرًا حسب وجهة نظر الطرف الآخر!!!

المسلسل هو البطولة الأولى للممثلة جيسي عبدو مع: عباس شاهين، أيمن قيسوني، رانيا عيسى، أرزة شدياق، شيرين ساسين، جاد بو كرم، ايلي شمالي، نتالي سلامة وغيرهم.

فضيلة خانم من تركيا.

وتلبية لرغبة باتت تجمع جمهورًا واسعًا حولها، تستمر قناة “الجديد” بعرض المسلسل التركي “فضيلة خانم وبناتها” الذي يلخّص حياة امرأة تحاول أن تنهض بعائلتها، فتكون السند والحماية والحب والاهتمام لبناتها الثلاث التي تحمل كلّ منهنّ قصّة طريفة وغريبة.

الكوميديا السورية مستمرة:

بعد مسلسلي “عيلة خمس نجوم وست نجوم” تستمر الكوميديا السورية مع “عيلة سبع نجوم” وهذه المرة تدور الأحداث حول قصة أسرة كبيرة، يعيش أفرادها في بيت واحد، وتتصاعد هذه الأحداث عندما يقوم أحدهم بالنصب والاحتيال للاستيلاء على جميع أملاك العائلة، ليبحث باقي أفراد الأسرة عن حل، في إطار كوميدي طريف. بطولة: سامية جزائري، ايمن رضا، باسم ياخور، حسام تحسين بيك، نورمان أسعد، شكران مرتجى، ندين تحسين بيك.

Print Friendly, PDF & Email
Share