الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

هي لا ترفض محمد عادل الإمام.

 

بانتظار أن يقبل هو وأسرته!!!

 

قديمًا كنا نروي لبعض الطرفة التالية:

  • أخيرًا تمت موافقتي وموافقة كل أسرتي على الزوج من جورجينا رزق (يوم انتُخبت ملكة لجمال الكون) ونتابع: لم يبق إلَّا أن توافق هي وأسرتها….  

اليوم تستمر الجزائرية ياسمين نيار بإتحافنا بأخبارها التي لا تختلف كثيرًا عن هذه الطرفة منذ أرسلت خبرًا عن مسلسل من كتابتها إلى أن وضعت صورًا لها مع ممثلين مصريين وادَّعت أنها بصدد عمل معهم وصولًا إلى خبرها الجديد والذي يقول وعلى لسانها:

لم تنفِ “النجمة” الجزائرية ياسمين نيار الحديث الذي حصل قبل اسبوع بينها وبين احد المنتجين المصريين حول امكانية المشاركة في فيلم من بطولة النجم المصري محمد عادل إمام واشارت الى ان الفكرة طرحت عليها و اشارت الى ان المشروع مشجع جداً مع فنان له قاعدة جماهيرية واسعة النطاق و قالت:

  • ربما سأخوض تجربة التمثيل للمرة الاولى لكنني املك الموهبة الفطرية التي طورتها من خلال دراستي الفنية وفي حال الاتفاق على العمل مع الجهة المنتجة للفيلم المشار اليه فستكون فرصة للتعبير عن الذات بالشكل المناسب من خلال ام الدنيا مصر.

ولأن قنبلتها الجديدة هي المعركة مع كاريكا عادت لتتابع:

  • في المقابل استغربت ياسمين الكلام عن دعوى قضائية ضدها من قبل الفنان عصام كاريكا و قالت: انا من تعرض للاحتيال والتحرش ونقودي لم يعيدها اللي ولم يعطيني أي تنازل لتقديم أغنية ” الواد الحريف” وحقاً كما يقول المثل المصري الشعبي “اللي اختشوا ماتوا “فهو من تعدى في البداية و بجميع الاحوال لن يمنعني احد من دخول مصر لا هو ولا غيره.

تابعت : انا من تقدمت بدعوى ضد كاريكا وليس العكس واي نشاط لي في مصر سيكون تحت سقف القانون واحمله مسؤولية أي ضرر اتعرض له في أي مكان لان تهديداته لم تتوقف.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share