الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

غيثة الحمامصي ذهب بآلاف الدولارات

لإطلالتها في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

 

وزعت الفنانة وعارضة الأزياء ومقدِّمة البرامج المغربية غيثة الحمامصي خبرًا حول إطلالتها في “المهرجان الدولي للفيلم بمراكش” معلنة أنها إطلالة ذهبية خطفت الأبصار واعتُبرت الأبرز في المهرجان، كما أنها اختارت لقاء جمهورها بلوك مختلف وعصري راقٍ انتقته من أكبر دور الأزياء والإكسسوارات في العالم!!!!. ويتابع الخبر:

  • غيثة الحمامصي أطلَّت على جمهورها بفستان متناسق ُصمِّم خصيصًا لها، تميَّز بوجود فتحة بأحد جوانبه (وهنا الأهم) ليبرزَ تناسق جسدها ويظهر أنوثتها!!!!، كما زُين ”بالدونتيل” الفاخر وخيوط الذهب إضافة إلى الأحجار الكريمة من نوع “الطاهتي” التي زادت تنورة الفستان إبهارًا ورقيٍّا، خصوصًا وأن الفستان تميَّز بطوله (مع ذيل تجرُّه خلفها كفساتين الأعراس) ما أضفى فخامة أكثر على إطلالة الفنانة الشابة المعروفة باختياراتها المميزة، وقد تم الاشتغال على هذا الفستان يدويًّا من دار أزياء فرنسية تعتمد في تصاميمها على الاحترافية والتقنية العالية….

وهنا يبدأ الحساب بالدولارات حيث يتابع الخبر:

  • وضعت غيثة على كتفيها شالًا زُين بالأحجار الكريمة زاد من جاذبيتها وجعلها أكثر تناسقًا، حيث قُدِّرت إطلالتها المبهرة بحوالي 13 ألف دولار…. مضافًا إليها التاج وهو من الذهب (عيار 18 قيراط) بلغ سعره 2500 دولار، صُنع خصيصًا لها من قبل واحدة من أهم دور تصميم الإكسسوارات بالعالم….!!
Print Friendly, PDF & Email
Share