طموحنا أن نتحول إلى منبر نقاش لبناني-عربي

«سُك على إخواتك»

 وجبة رمضانية مهضِّمة

لصادق الصبَّاح

بوجود اللبنانية جيسي عبدو

إذا كانت مسلسلات رمضان للعام 2018 عامرة بوجبات “الآكشن” و”السيسبنس” والمكائد والخيانات الزوجية وبعض الجرائم والقتل، فقد كان لا بد من استراحة ما أو لنقل وجبة “مهضِّمة” تعمل مفعول الشراب الخفيف المنعش الذي يحتاجه الصائم المتابع للشاشة الصغيرة خلال رمضان الكريم…

هذه الوجبة المنعشة تمثَّلت بمسلسل “سك على إخواتك” عن قصة لكريم فهمي تأليف إياد إبراهيم ومحمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، وبطولة النجم الصاعد من “فرقة مسرح مصر” علي ربيع مع: صبري فوّاز، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، سلوى خطّاب، هادي الجيار، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سهر الصايغ وهنا الزاهد.

ولأن للبنان عذا الموسم حصته من المسلسلات الرمضانية المنتشرة على طول القنوات الأرضية والفضائية كانت جيسّي عبدو إحدى بطلات هذا العمل المميزات…المسلسل نفسه  بتوقيع اللبناني صادق الصبَّاح (الأكثر حضورًا أيضًا في رمضان) من خلال شركته “المتّحدين للإنتاج الإعلامي – صبّاح إخوان.
العمل كوميدي بامتياز وتدور أحداثه في حي شعبي يعيش فيه شاب صعيدي مع شقيقاته اللواتي يتعرف عليهن بعدما يرث ثروة كبيرة، ويفاجأ بوجودهن حوله وهو الذي لم يقابلهن من قبل، ما يعرضه لمواقف ومفارقات غريبة عجيبة ودائمًُا بأسلوب كوميدي في غاية الطرافة…..

من جهتها جيسي عبدو تقوم بدور أخت لبنانية تصل إلى مصر لتجتمع بعائلتها هذه وتتقاسم معهم حقها  في الثروة التي هبطت فجأة عليهم..

 

Print Friendly, PDF & Email
Share