الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

قيس الشيخ نجيب يعتذرلـ “بنت الشهبندر

1

الظروف كانت أقوى مني

وأعدكم بعمل ضخم وكبير

2

3إلى مكاتب شركة “ميديا ريفوليوشن سفن” في بيروت وصل النجم السوري الفنان قيس الشيخ نجيب للقاء المنتج مفيد الرفاعي (منتج مسلسل بنت الشهبندر) وكان قيس قد تغيَّب عن المؤتمر الصحفي الذي نظّمته الشركة المنتجة في بيروت بحضور نجوم المسلسل لانشغاله في القاهرة بتصوير أحد الأعمال الدرامية.

جلسة عمل طويلة جرت بين إدارة الشركة والنجم الشاب، اطلع فيها على ما دار خلال فترة غيابه من ترتيبات للبدء بتصوير المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2015.

قيس الشيخ نجيب صرّح قائلاً:4

–          : أولاً أعتذر عن عدم حضوري لأن الظروف والالتزامات كانت أقوى مني، ثانياً أريد أن أؤكد أن مفيد الرفاعي هو صديق العمر، والكلّ يعلم أنني أكون سعيداً بالتعاون معه كمنتج وهي ليست المرّة الأولى، فكيف سيكون الحال عندما يكون الدور الذي سألعبه ملفتاً ومميزاً وهو محور المسلسل منذ الحلقات الأولى حتى الأخيرة؟ سأكون سعيداً بالعمل إلى جانب الزملاء الكبار والمخرج القدير سيف الدين سبيعي، وأستطيع أن أؤكد أن النص الذي كتبه الكاتب الكبير هوزان عكّو، سيكون مفاجأة للمشاهدين، ويمكننا أن نعدهم بعمل ضخم وكبير جداً… وأدعوا لنا بالتوفيق!

Print Friendly, PDF & Email
Share