الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

هدايا ماليَّة لمئات الأمهات

 

من شركة صبَّاح إخوان.

لمناسبة عيد الأم.

 

لا تغيب “شركة الصبَّاح إخوان”عن كل المناسبات: الوطنيَّة، الاجتماعيَّة والإنسانيَّة عمومًا… وكما كان لها دورها في أزمة كورونا، وكارثة مرفأ بيروت وغيرها، اليوم تسجِّل “الصبّاح إخوان”، وبمناسبة عيد الأمهات، الذي يحلّ هذا العام وسط ظروف صعبة جدًا، ولاسيما على الأم اللبنانية التي أجبرتها جائحة كورونا والأوضاع الاقتصادية الخانقة في لبنان، على لعب كل الأدوار. تسجِّل هذه الشركة مبادرة خاصة واستثنائية بالتعاون مع خمس جمعيات نسائية، وبالتنسيق مع الناشطة الإعلامية اللبنانيَّة حياة مرشاد (عضوة مؤسسة ومديرة البرامج والمشاريع في جمعية (Fe-Male، تقديم هدايا رمزية ماديَّة لأكثر من مائتي أم لبنانية قست عليهن ظروف الحياة.

التعاون جرى مع خمس جمعيات لبنانية من شمال لبنان إلى جنوبه، تدعم وتدافع عن حقوق النساء المعرّضات للعنف والأكثر تهميشًا وهن: “جمعية كفى”، “الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضد المرأة”، منظمة “عدل بلا حدود”، منظمة “أبعاد”  و”التجمّع النسائي الديمقراطي اللبناني”.

وقد بوشر بتوزيع الهدايا على جميع الأمهات، في خطوة لن تكون الأخيرة إيمانًا من الشركة بضرورة التكاتف لمواجهة هذه الفترة العصيبة التي يمرّ فيها الوطن.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share