الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

سيارتان لشرطة دبي السياحية.

 

الأسرع والأهم على الحلبات الرياضية.

 

 

دبي، الامارات العربية المتحدة، 20 اكتوبر، 2021:

 

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي طرازين من أرقى السيارات الإيطالية الفاخرة، والموزَّعة حصرًا من قبل إحدى الشركات الخاصة في الإمارات، للسيارات إلى أسطول دورياتها الفارهة.

ودشَّن العميد جمال الجلَّاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيارتين في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور العميد سعيد العيالي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، والعقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية. كما شارك الحدث عدد من فريق الشركة.

هذا واستمع الجلاف الى شرح تفصيلي لمواصفات السيارتين اللتين تتميزان بمحرِّك مزوَّد بست اسطوانات وبقوة 510 حصان يتيح لها الوصول من حالة السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال أقل من 3.9 ثانية، لتُصبحا العلامة الفارقة في معايير التميّز في فئتيهما.

كما تتميّز إحدى السيارتين سيارة بكونها أسرع سيارة في العالم مزودة بـ 5 مقاعد يتم إنتاجها على نطاق واسع، بينما تحمل الأخرى الرقم القياسي لأسرع لفة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتم تزويد كلا الطرازين بمحرك قوي، إضافة إلى سقف من ألياف الكربون يمنحها وزنًا هو الأخف في فئتيهما، وجنيح فاصل أمامي هوائي متحرك يعمل على تعزيز القوة الضاغطة لإضفاء مزيد من خفة الحركة أثناء القيادة.

تعزيز الأمن

وأكَّد العميد الجلاف أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الفارهة ضمن اسطولها من الدوريات الفارهة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، وغيرها من المناطق إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي، ما يساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لشرطة دبي في الحفاظ على الأمن والأمان.

Print Friendly, PDF & Email
Share