الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

أفضل حكومة منذ ثلاثة عقود

 

 

وإلا سيسقطها “حزب الله”!

 

 

بارك الشيخ أحمد القطان رئيس جمعية “قولنا والعمل” للبنانيين تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني التي أخذت عهًدا على وزرائها أن تكون لكل لبنان ولكل اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم السياسية والحزبية والطائفية وسيعمل وزراؤها  من أجل لبنان وكل اللبنانيين للتخفيف من الوضع الإقتصادي والمعيشي الصعب.

وأمل الشيخ القطان أن يتحسن الوضع كثيراً في لبنان وسيكون لبنان قويًّا كما يريده شعبه بتلاحم الشعب والجيش والمقاومة وسيتعاون الجميع لمصلحة لبنان إلا إذا أصر الفريق السياسي الآخر على نيته بتخريب لبنان وجعله لقمة سائغة لأعدائه من خلال تنفيذ أجندات غربية حاقدة على البلد.

ومما قاله قطَّان:

  • هذه أفضل حكومة تُشكّل في هذه السنوات الثلاثين أي في هذه العقود الثلاثة, وهذه الحكومة تشتغل على أساس الإصلاح والتغيير وعلى أساس معالجة ما أمكن من الفساد وما أمكن من “الاهتراء” وتغيير الأوضاع الاقتصادية الصعبة، ونحن على يقين أن ذلك لن يتحقق بسحر ساحر وإنما الأشهر المقبلة ستثبت صدق الحكومة من كذبها.

وأكد الشيخ القطان على أنه على يقين إذا لم تشتغل الحكومة بالشكل الصحيح ولما فيه خير لبنان واللبنانيين أول مَن سيسعى لإسقاطها هو حزب الله في لبنان، لذلك لدينا يقين أنها ستكون حكومة القول والعمل ولن يكون فيها مناكفات سياسية تعطِّل الإصلاح والعمل لمعالجة ما أمكن من الأوضاع الصعبة وستسعى لإنقاذ البلد!

Print Friendly, PDF & Email
Share