الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بين أستراليا وجل الديب

 

استدرج سبعين فتاة بصور وفيديوهات حميمة!

 

عبر حسابها الرسمي قامت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي بتعميم صورة الموقوف المدعو أ. ط  بتهمة استدراج وابتزاز فتيات وصل عددهن إلى سبعين فتاة، مطالبة المعنيات بالأمر التعرف عليه والادعاء عليه في مكتب الشعبة بمنطقة بولفار كميل شمعون ثكنة جوزيف ضاهر في حال رغبن بذلك.

هذه القضية بدأت قبل حوالي الأسبوع مع ورود شكوى ضد مجهول بجرم التهديد والابتزاز الجنسي إلى “مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية” من قبل مواطنة لبنانية ادَّعت أن المتهم قام بابتزازها على خلفية صور وفيديوهات لها نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبًا منها تصوير فيديوهات جنسية أخرى… ولم يتأخر المكتب المعني بالوصول إلى المشتبه الذي كان يدَّعي وجوده في أستراليا من خلال حساباته الوهمية، ليتبيَّن أنه مقيم في منطقة جل الديب، حيث جرى توقيفه والحصول على اعترافات منه موثَّقة بما جرى ضبطه على أجهزته الخلوية من صور وفيديوهات حميمة لحوالي سبعين فتاة.
ومن اعترافات المتهم أ. ط  أنه قام بقرصنة “حسابات إلكترونية وإنشاء حسابات وهمية على وسائل التواصل (إنستغرام وفايسبوك) ليقوم باستدراج فتيات بعد الادعاء بأنه يعمل في مجال تصوير عروض الأزياء في استراليا،  وبأنه سوف يحضر إلى لبنان ويلتقيهن ويسهِّل لهن العمل مع خالته، التي قال لهن إنها تعمل في نفس مجال عروض الأزياء في استراليا، وهي بحاجة لعارضات”

Print Friendly, PDF & Email
Share