الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

أبو شقرا باع “الشنتان” في “بيت الكل”

 

وجيزيل تعتبر ما يحصل

ربيع لبنان الحقيقي.!

===============

خاص أمواج: فراس حليمة.

===============

بعد غيبة طويلة، حلتّ الإعلامية جيزيل خوري ضيفة على القسم الأول من من برنامج “بيت الكل” في حلقته الجديدة مع الممثل بديع أبو شقرا، معلنة إيمانها بالثورة وهي تتذكَّر زوجها سمير قصير، وقالت بأن مكانه فارغ اليوم وكانت تتمنى أن يشارك فيما أسمته “ربيع بيروت الحقيقي”. كما أثنت خوري على المرأة اللبنانية التي لعبت دورًا مهمًّا في صفوف الانتفاضة، وقالت بأنها جالت معظم دول العالم، لكن تبقى بيروت هي الأغلى والأكثر تميُّزًا. كما تحدثت جيزيل عن أداء الإعلاميين في الثورة وأثنت على العمل المتفاني والمهنية العالية عند البعض.

بدوره أكد الممثل بديع أبو شقرا أنّه لن يترك الشارع مهما حصل، فإيمانه بالثورة وبلبنان المستقبل اليوم لا يوازي أية مرحلة سابقة. تحدث بديع عن مشاركته مع فوج الفنانين في العرض المدني الذي شهدته ساحة الشهداء بمناسبة عيد الاستقلال، ووصف التجربة بالرائعة، كما اعتبر أن جيل اليوم من الشباب أكثر وعيًّا من الأجيال السابقة.

تحدث بديع عن إصراره على العودة إلى لبنان مع عائلته رغم امتلاكه الجنسية الكندية، وقال بأن لبنان يجري في عروق اللبنانيين، كما قدّم أغنية بعنوان “بيّعونا الشنتان” كان قد سبق أن أدّاها في أحد أعماله المسرحية.

عادل كرم احتفل وضيوفه في الحلقة ( موفق حرب والممثل زاهر قيس وحسين ياغي)وبوجود آديل علم الدين وغياب عباس جعفر الموجود في أستراليا، بعيد ميلاد السيدة فيروز الذي صادف في الأسبوع نفسه، فغنّت الشابة سيرينا خليل مجموعة من أغنياتها، ليتحدث عادل من بعدها عن فيروز وأثرها في الفن اللبناني، وعن الصورة الجميلة التي رسمتها للبنان عبر أغنياتها.

Print Friendly, PDF & Email
Share