الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ديمي لوفاتو نادمة على تزوير صور “السوليليت”

 

 واليوم تعترف وتعرض

صورها الحقيقية بالبيكيني.

 

  • لقد تعبت جدًا من الشعور بالخجل من جسدي، كنت أقوم بتعديل صوري الأخرى وأنا أرتدي البيكيني… اليوم أنا أكره ما قمت به لكنها الحقيقة ، وهذا ما يقوم به الكثيرون.

هذا ما اعترفت به المغنية العالمية داني لوفاتو، قائلة إنها تجاوزت اليوم أكبر مخاوفها بعدما نشرت على الإنستغرام صورتها بالبيكيني دون أي تعديل عبر “الفوتوشوب” وبالإخص لإخفاء السوليليت عند مؤخرتها، أو غيره، وتابعت:

  • أريد أن يكون الفصل الجديد من حياتي صادقًا بدلًا من محاولة الظهور حسب معايير أشخاص آخرين…. إذن أنا هنا لست خجولة وغير خائفة وفخورة بامتلاك الشكل الذي قاومته كثيرًا وسأبقى كذلك عندما آمل أن ألد يومًا ما…. إنه لشعور عظيم أن أعود لمشاهدة الأفلام التلفزيونية… مع عدم التركيز على جدول التمرينات الشاقة أو حرمان نفسي من كعكة عيد ميلاد حقيقية بدلًا من اختيار البطيخ والكريمة المخفوقة بالشموع لأنني لطالما شعرت بالرعب من الكعكة الحقيقية، وكم كنت بائسة وأنا مهووسة بالحميّة الغذائية . على أي حال ، هذه أنا الحقيقية! وأصبحت أحب نفسي ويجب أن أحبكم أيضًا! فأنا لست منزعجة من مظهري، وآمل أن ألهم شخصًا ما ليقدِّر جسده اليوم أيضًا.

للعلم: ديمي لوفاتو تعرَّفنا عليها ضمن لجنة تحكيم البرنامج التلفزيوني العالمي The X Factor  في نسختي العامين 2012 – 2013 … هي ممثلة ومغنية، وُلدت في العام 1992 في نيومكسيكو، بدأت التمثيل منذ الطفولة في برنامج Barney & Friends  واشتُهرت بمسلسلات وأفلام ديزني قبل أن تصبح مغنية ناجحة جدًا، وفي رصيدها العديد من الأغاني الشهيرة والجوائز…..

 

Print Friendly, PDF & Email
Share