الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

الحكم على “مغتصب” آن ماري سلامة

 

بالسجن والأشغال الشاقة والإبعاد.

 

وأخيرًا أصدرت محكمة جنايات جبل لبنان حكمها في قضية محاولة اغتصاب الممثلة آن ماري سلامة.
الحكم الذي صدر برئاسة القاضي إيلي الحلو وعضوية المستشارين: لميس كزما والياس مخيبر قضى بسجن المواطن السوري محمد بلال البابا (مواليد عام 1986) لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة مع الأشغال الشاقة وطرده نهائيًّا من لبنان بعد تنفيذه العقوبة وإلزامه بدفع مبلغ عشرة آلاف دولار اميركي كعطل وضرر.

والبابا كان يعمل ناطورًا للمبنى الذي تقطنه آن ماري، وقت وقوع الحادث في العام 2017، يومها صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغ جاء فيه:

  • حوالي الساعة السابعة من تاريخ 1/10/2017 وأثناء نوم آن ماري سلامة في سريرها بمنزلها الكائن في محلة ضهر صربا الطابق الخامس، استفاقت على وجود شخص مرتديًّا ثيابًا داخلية فوضع يديه حول عنقها وحاول الاعتداء عليها، فحصل تدافع وصراخ حينها لاذ بالفرار عبر طاقة بمُتَخت الحمام نحو منور البناء، وقد تبين أنه يعمل ناطورً للمبنى…. على الأثر وفي خلال 24 ساعة، وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، من معرفة هوية المشتبه به ومكان تواريه واختبائه، وتوقيفه في محلة غزير بتاريخ 2/10/2017. بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، فأُحيل بناءً على إشارة القضاء المختص إلى مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية.
Print Friendly, PDF & Email
Share