الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

رحيل محامي الدولة حافظ جابر

وأمواج فُجعت برحيله.

خسرت الساحة الحقوقية اللبنانية أحد كبارها أمس الأربعاء 14/5/2019 برحيل المحامي الأستاذ حافظ أنيس جابر، محامي الدولة اللبنانية لأكثر من عقد ونصف من الزمن.

الأستاذ جابر حائز على بكالوريوس في القانون من الجامعة اللبنانية العام 1968، وصاحب أحد أكبر مكاتب المحاماة الذي يقوم بإدارته مع أبنائه بين بيروت وعاليه مسقط رأسه… هذا وسيصلى على جثمانه الطاهر اليوم الخميس في السادس عشر من أيار “مايو” الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في قاعة جمعية الرسالة الاجتماعية- عاليه. ويتم تقبل التعازي بعد الدفن من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً في منزله الكائن في شارع البساتين – عاليه، ويستمر تقبل التعازي الجمعة والسبت والأحد في منزله بشارع البساتين-عاليه.

كما تُقبل التعازي يوم الأثنين الواقع في ٢٠ أيار ٢٠١٩ في دار الطائفة الدرزية في بيروت من الساعة الحادية عشرة حتى الساعة السادسة مساءً.
المحامي الأستاذ حافظ جابر شكَّل خسارة كبيرة ليس للساحة الحقوقية بل الاجتماعية وحتى الإعلامية والفنية، حيث كان صاحب دور كبير في العديد من الأنشطة وعلى العديد من الساحات، وبفقدانه خسرت “أمواج” تحديدًا أحد أكبر أصدقائها وهي تعتبر نفسها من ضمن المفجوعين برحيله إلى جانب أسرتيه الصغرى والكبرى.

Print Friendly, PDF & Email
Share