الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ ميسا دسوقي تتذوق طعم الغرام

 

بمذاق أسباني ممزوج بالعربية.

 

اطلقت النجمة الصاعدة ميسا دسوقي كليب أغنيتها المنتظرة “طعم الغرام”، التي قامت بتصويرها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا – الولايات المتحدة الأميركية، وهذا الكليب هو عمل ميسا الثاني الذي تطلقه من ألبومها الذي يتكون من ٨ أغنيات.

و “طعم الغرام” هو عنوان الألبوم الجديد، هذا الألبوم الذي حقَّق ومنذ إطلاقه نجاحًا كبيرًا. وزادت مشاهداته عن مليوني مشاهدة حيث نال إعجاب جمهورها العربي والأمريكي والأسباني على السواء، باعتباره شكَّل ما يشبه “الديو” مع مغني الراب الإسباني الشهير somo  ضمن قصة تروي حكاية فتاة جميلة تلفت الأنظار وهي تتنقل مع كلبها الأبيض الجميل في أشهر وأجمل الأماكن بمدينة ميامي الأمريكية، وعند منزل مصمم الأزياء الشهير  Versace  حيث يبدأ الشبان بالتباري للفوز بإعجاب النجمة الجميلة كما يقومون بمشاركتها الرقص على إيقاع الأغنية. بينما تمضي هي في طريقها للقاء مع حبيبها في مكان جميل لقضاء أوقاتٍ رومانسية جميلة.

وقام بتصميم ملابس النجمة الصاعدة مصممها الشهيرGustavo Casanova، ووضع “الميك أب آرتيست” الشهير في كاليفورنيا Ellie raad لمساته الجميلة، في حين شارك في هذا العمل مجموعة من الموديل الأميركيين وفي مقدمهمYatniel Olivera ، بدور حبيب ميسا  حسب الـ storyboard  الخاص بهذا العمل.

صُوِّر الكليب بأعلى تقنية سينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وأغنية “طعم الغرام” قام بتلحينها الفنان سليم سلامة ولحن إيقاع الـ Reggaeton الثنائي Refro و Renzo بمدينة ميامي. وهذه الأغنية عبارة عن مكس بين اللحن العربي و reggaeton الأسباني.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
Share