الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ليبيريا على طريق تشريع الحشيش

 

برعاية شركات طبيَّة عالمية.

 

في الرابع والعشرين والخامس والعشرين من شهر أيار/مايو2019، يستضيف منتدى تحالف” إنتركان- أفريقيا” أول ندوة مغلقة عالية المستوى في المنطقة في شلالات فيكتوريا بزيمبابوي 7 شركات رائدة في سوق القِنَّب العالمي (نبتة الحشيش والماريغوانا)، في مناقشة حول التأثير الاجتماعي والاقتصادي لتشريع استعمال هذه النبتة في أفريقيا وعبرها مع قادة حكوميين إقليميين مثل نائب وزير الصحة من ليبيريا (نوروو هوارد) وأعضاء من وزارات زيمبابوية.

وقال سعادة نورو هوارد، نائب وزير الصحة الليبيري، “أتطلع لحضور ندوة الدراسات الاجتماعية والاقتصادية لنيو فرونتير داتا في أيار/مايو. أسمع عن عملها لصالح حكومة زيمبابوي وأفريقيا. مكتب وزارة الصحة الليبيرية على استعداد لمعرفة المزيد عن التأثير المالي على القضايا التي قد تفيد نظام الرعاية الصحيَّة العام في ليبيريا وجدول أعمالنا الداعم للفقراء.

يقول شون مونيز، المدير التنفيذي لشركة كانفاس ميد تيك، “يسعدنا الانضمام إلى نيو فرونتير داتا وتحالف إنتركان في هذا الحدث الرائد. نحن حريصون على دعم الدول الأفريقية وأصحاب المصلحة العالميين في مجال القنب فيما يقومون بتطوير طرقً لخدمة مجتمع القنب الطبي المتنامي وتوفير الموارد للتعليم المستمر للمرضى.”

وقال غيادها أغيري دي كارسير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيو فرونتير داتا: “كما نرى من الإعلان الأخير عن وضع أوغندا بالنسبة إلى تصدير القنب الطبي إلى كندا وألمانيا، فمن الواضح أن إفريقيا ستبدأ في لعب دور متزايد الأهمية في استيراد وتصدير القنب إلى جميع أنحاء أوروبا وربما حتى أميركا الشمالية.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share