الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

النجمة ميسا دسوقي تتفوَّق

 في حفلين استعراضيين مزجا الأسبانية بالعربية

بين لاس فيغاس وميامي.

أحيت النجمة العربية الصاعدة ميسا دسوقي أضخم حفلين لها منذ انطلاقتها: الأول في لاس فيغاس – نيفادا والثاني ميامي – فلوريدا، وكانت المفاجأة الإقبال الهائل من الجمهور الأمريكي والأسباني، حيث أجمعت الصحافة الأمريكية والأسبانية على أن هذا الحفل الغنائي الراقص فريد من نوعه، فيه خليط (ميكس) بين الأغنية العربية والأسبانية، إضافة لـReggaeton Spanish Mix  .

وكانت الفنانة الشابة على المسرح نجمة استعراضية من الدرجة الأولى وامتلكت المسرح بهذه العروض الغنيَّة بالرقصات المُصمَّمة خصيصًا لأغانيها الجديدة، ولفرقتها الاستعراضية المكوّنة من نخبة الراقصين الأميركيين من الدرجة الاولى، ممن قدموا عروضًا مسرحيّة غنائية راقصة جسَّد كل عرضٍ منها الأغنية التي كانت تقدمها ميسا بمنتهى الحرفية مؤكِّدة أنها نجمة استعراضية من الدرجة الأولى غناءً ورقصًا. وقد تقبَّلها الجمهور الأميركي كسفيرة للأغنيتين العربية والأسبانية، بعدما أثبتت أنها قادرة على اختراق المجال الغنائي بالطابع العربي والأسباني بنجاحها المبهر في هذين الحفلين.
وتحضِّر النجمة الصاعدة وفريقها الراقص حفلات مستمرة طوال السنة في الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية، حيث تلقت عروضًا لإحياء حفلات غنائية استعراضية في الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر أن النجمة الصاعدة ميسا دسوقي توهجت في أولى حفلاتها الاستعراضية بجمالها وأناقتها وأدائها المميَّز على المسرح، بعدة أشكال: من الملابس المميَّزة إلى الألوان الجميلة التي صمَّمها المصمِّم الشهير في أميركاCustavo Casanova ، وهو مصمِّم أزياء النجمة الجميلة ميسا في كل ظهورٍ لها على المسرح.
أما رقصاتها فقد حملت توقيع مصمِّم الرقص الشهير في أميركا Yatniel Olivera وهو من أشهر مصممي الاستعراضات الغنائية في أميركا.

وفي هذه الحفلات طرحت ميسا لأول مرة ألبومها الجديد المكوَّن من ثماني أغنيات “ميكس عربي إسباني”. وقام بتلحين الأغنية العربية الملحِّن سليم سلامة. والميكس والإيقاع الأسباني قام بتلحينه الثنائي الأسباني الشهير بولاية ميامي renzo  و refroالشهيرين بالـ reggeaton.

Print Friendly, PDF & Email
Share