الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

من هي زينة بيطار

ممثلة لبنانية أو…..؟

وصلنا التالي:

قبل أيام روجت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر سقوط الممثلة اللبنانية زينة بيطار من الطبقة الثالثة من مبنى سكني خلال مشاركتها في عمل درامي مصري وتحديداً في العاصمة القاهرة وقد اثار ذلك الخبر البلبلة من حولها حتى قررت التوضيح انها بالفعل كانت في مصر والتقت عدداً من المنتجين والممثلين تمهيداً الى للمشاركة (تقصد تمهيدًا للمشاركة) في اكثر من عمل سينمائي ودرامي (لم نفهم ما هو السينمائي وما هو الدرامي) وان قصة الحادثة المشار اليها غير صحيحة لانها في بيروت حالياً وبصحة جيدة (الله يطمنك طمنتينا) وتستعد للاطلاع على اكثر من نص على المستوى المحلي فيما ستكون لها مشاركة في مسلسل خليجي كضيفة شرف خلال شهر رمضان المبارك. (طيب ليش المـ…ن على السبكي ومحمد لطفي وغيرهما… واين العمل المصري قبل الخليجي واللبناني)…

زينة اكدت انها فوجئت بخبر سقوطها من مبنى ودخولها في غيبوبة واشارت الى ان الصفحات التي نشرت تلك المعلومات ربما وهمية وارادت الشويش (تقصد التشويش) عليها في المرحلة الحالية.

إلى هنا انتهى كلام زينة….فاستفزنا الخبر ومعه الصور… “غوغلنا” اسم زينة بيطار هذه فلم يصلنا إلا نفس الخبر هذا والذي وزَّعته بنفسها… لكن وجدنا أكثر من خبر عن “ماكييرة” سورية اسمها زينة بيطار وتشبه “زينتنا” اللبنانية… فهل هي نفسها بعد اكتسابها الجنسية أو ….. بدون تعليق.

Print Friendly, PDF & Email
Share