الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

هند باز: يوسف الخال لم يتصل.

 

ونادين الراسي مشغولة بأمورها العائلية

وهذا رأيها بفاليري أبو شقرا.

في أول إطلالة إعلامية بعد غياب تسع سنوات، بسبب الزواج والانجاب والسكن في دبى، عادت الممثلة هند باز لتستأنف عملها التمثيلي في لبنان.

وفي لقاء مطوَّلة لها ضمن برنامج “عالموجة سوا” مع أندريه داغر وسيدة عرب أكَّدت هند بأن أولى أسباب العودة عشقها ومحبتها للتمثيل، معلنةً بأنها تعرَّضت لاكتئاب شديد وهذا ما دعا زوجها للموافقة على قرار العودة ودعمها فيه بينما هو سيقسِّم وقته بين بيروت حيث استقرت هند ودبي حيث يقيم هو.

عن الابتعاد والعودة قالت هند:

  • لم أفكِّر باتخاذ قرار الابتعاد وأنا في قمة أدواري المسرحية والتلفزيونية، ربما لو فعلت لما قرَّرت الهجرة، ولكنني لم اندم عليه لأنني بنيت عائلة وهي أجمل شيء في الحياة، وفي المقابل حنيني الى التمثيل والفن لم يتركني، فعدت,

تحدثت هند عن مسلسل “فاميليا” فوصفته بالغريب “له سحر خاص ” وعن المرحلة الفنيِّة التي وصل إليها زملاؤها في العمل وتقديمهم لأدوار البطولة المطلقة، وعن نادين الراسي وكارلوس عازار ويوسف الخال فقالت:

  • عندما كنت أُشاهد أدوارهم ونجوميتهم كنت أشعر باشتياقي لهم، كنت في بعض الأحيان أقول بيني وبين نفسي “ليت هذا الدور لي” فأنا أُتابع مسيرة الجميع وأفرح بنجاحاتهم علمًا أنني لم أتلق أي اتصال منهم بعد عودتي يوسف لم يتواصل معي ونادين أيضًا، ربما لأنها تمر بظروف عائلية صعبة، ولكنني لا أُنكر أن آخرين فرحوا بعودتي والتواصل مستمر معهم ومنهم باسم مُغنيّة وبديع أبو شقرا فباسم صديق وفنان متميِّز، وهو رفيق الدرب، ولفتني دوره في مسلسل ثورة الفلاحين، كان روعة.

وإلى جانب هؤلاء النجوم أذكر الممثل فادي ابراهيم ويورغو شلهوب، الذي تعَّرفت عليه أثناء تصوير فيلم “تايم .آوت”…  وعن قبولها بتقديم دور صغير في الفيلم المذكور قالت هند بأن دورها صغير بالفعل لكنه مركَّب، وكان بمثابة التحدي لإثبات الذات بدور صغير، ولكنه ملفت وعلق في اذهان المشاهد.”

هند التي لا تحب ان تحصر نفسها بأدوار معيَّنة أعلنت بأنها ميَّالة للكوميديا أكثر من التراجيديا، مؤكِّدة عدم رغبتها بأداء الادوار الجريئة والتي لا تناسب عمرها:

  • أنا في الأربعين ولا استطيع تقديم دور فتاة جامعية مثلًا، ولهذا السبب رفضت دور ملكة جمال العرب الذي عُرض عليَّ في مسلسل عربي لعدم اقتناعي بالدور من حيث الشكل والعمر.

وتحدثت هند أيضًا عن مشاركاتها في مسرحيات جورج خباز “شو القضية” و”عالطريق”، وعن أبرز أدوارها في الإمارات مسلسل “زمن طناف”،  الذي حصل على المركز الأول في رمضان، وتحدثت عن ترشحها لنيل جائزة أفضل ممثلة عربية عن أحد ادوارها المسرحية هناك.

وعن دخول ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا إلى التمثيل قالت هند:

  • هي جديدة في عالم التمثيل لذا لا يمكننا الحكم عليها، ولكنني كنت أفضِّل أن تبدأ بدورٍ أصغر لتُمكِّن نفسها أكثر في التمثيل.

وعن قيامها بدور الأم في الحياة الطبيعية قالت:

  • إنه دور صعب ولكنه جميل وهدفي في الحياة أن اقدِّم لأولادي تربية سعيدة دون التقيُّد بتعقيدات الحياة والدراسة وما إلى هناك…

أما عن زوجها فقالت:

  • تعرَّفت عليه في زفاف أصدقاء مشتركين وأُغرم بي وأنا على المسرح وهو متفهم لحبي وشغفي بالتمثيل

وعن التجميل قالت:

  • لا أُحب الخضوع لعمليات تجميل، ولكنني مع بعض “الرتوش”

وخلال الحلقة كانت مداخلة للممثل جوزيف أبو خليل حيث وصف هند بالملتزمة والمنضبطة و”المهضومة”.

Print Friendly, PDF & Email
Share