الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

كارين سلامة: رولا سعد بلاستيك.

وفاليري أبو شقرا باردة.

حلّت الإعلامية والممثلة كارين سلامة ضيفة على برنامج “عالموجة سوا” من صوت لبنان مع أندريه داغر وسيدة عرب… تحدثت كارين عن وضع “تلفزيون المستقبل” نافيةً كل الشائعات التي تتحدث عن بيعه وأسفت لتعامل بعض الإعلاميين مع هذا الموضوع الحسَّاس من خلال الشماتة “وضع المؤسسة الإعلامية التي اعمل بها يوجعني في الصميم”، وفيما لو عادت وتلقت عرض عمل من التلفزيون الذي انطلقت منه “MTV” قالت كارين: “إذا كان العرض كثير منيح نعم” وأردفت قائلة بأنها سعيدة في المستقبل ومرتاحة نفسيًّا لدرجة كبيرة، فما يجمعهم في المؤسسة هو محبة كبيرة لا تُقدَّر بثمن.

وعن قلة أصدقائها في الوسطين الإعلامي والفني قالت كارين: “بيقولو عني جفصة ولئيمة، والقصة وما فيها اني ما بعرف بيِّض طناجر”.

كارين الإعلامية التي أصبحت ممثلة قالت:

  • نعم لقد خسرت العديد من العروض، وهناك نجوم ومنتجون وممثلون قاطعوني بسبب انتقادي لهم في برنامج “تيلي ستار”، ولكن هذا هو طابع البرنامج.

وعن البرامج التي يتم تقديمها حاليًّا على الشاشات قالت كارين بأنها مقبولة نوعًا ما، وبأن نسبة الدخلاء في الإعلام تصل لدرجة 8/10، وأضافت:

وعن الدراما قالت:

  • مسلسل “مجنون فيكي” الصورة جميلة لكن النص ضعيف، تمثيل رولا سيء لأنها بلاستيك، واستعمال تقنية “الفيلتر” ساهم في إخفاء معالم وجهها كلياًّ، وكذلك معالم وجوه كل المشاركات في العمل، تمثيليًّا رولا مصطنعة وكذلك يوري مرقدي.

وعن فاليري أبو شقرا في مسلسل ما فيي قالت كارين “فاليري باردة في التمثيل يلزمها “شدشدة”، ولكن هذا الحكم مبدئي يجب أن نراها بأعمال مقبلة”، بينما وصفت دانييلا رحمة بأنها جيدة جداً.

وعن نجاحها في التمثيل، وخصوصًا بدورها في مسلسل “قصة حب” قالت كارين:

  • أنا أُحب الكاميرا ولا أخاف منها، وأنا من رسمت الشخصية التي قدمتها في هذا المسلسل بالتحديد، وبالرغم من هذا كله فأنا عدت وخضعت لدورات تمثيل على يد اساتذة متخصصين.
Print Friendly, PDF & Email
Share