الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

ما تقول “ألو” قول “الجديد”

يوم 31 كانون الأول 2018

ودايمًا #خلي_عينك_عالجديد

تُطلق قناة الجديد غدًا 31 كانون أول “ديسمبر” 2018 برنامجها الاحتفالي الخاص بمناسبة رأس السنة، ومسابقتها الترفيهية السنوية “خلِّي عينك عالجديد” التي تقدِّم من خلالها مئات الجوائز القيِّمة لمتابعيها.

هذا العام، وكما جرت العادة في الأعوام الماضية، تقدِّم قناة الجديد لمتابعيها باقة من المحتوى الخاص بيوم رأس السنة والمنسجم مع طابعه الإحتفالي وأبعاده الإجتماعية، يمتد عرضه منذ ساعات الصباح الأولى (7:30 صباحًا) إلى ما بعد منتصف ليلة رأس السنة، ويتوزَّع على محاور ومواضيع عدة.

حوارات ترفيه وتوقعات.

على مدى اليوم، يطل مذيعو قناة الجديد ومقدمو برامجها على الجمهور بجولات من مسابقة “خلِّي عينك عالجديد” يتخلَّلها الترفيه والربح والتفاعل مع المشتركين، واستضافة مجموعة من الوجوه الفنية والإعلامية المتابعة والمحببة لجمهور القناة، يطلون بحلة رأس السنة وأجوائها. كما تعرض القناة على مدى اليوم فقرات خاصة بالتوقعات والأبراج مع أبرز المشاهير في هذه المجالات مثل سمير طنب وجمانة وهبة.

الجديد تزور المناطق.

يتوزع مراسلو الجديد على المناطق اللبنانية ويتنقلون بينها طيلة النهار، يجرون المسابقات ويوزعون الجوائز، فرح وألعاب ومساعدات لعددٍ من الحالات الإنسانية، إضافة إلى مفاجآت من خارج لبنان.

ما تقول “ألو” قول الجديد.

لضمان أوسع مشاركة من الجمهور اللبناني، بدّلت قناة الجديد طريقة الإشتراك في مسابقاتها، وبدلًا من إرسال المواطنين لأرقام هواتفهم من أجل الدخول في القرعة، عمدت القناة إلى استخدام “داتا” أرقام الهواتف اللبنانية وإدخالها في قرعة الإتصال بشكل تلقائي، وعلى المُجيب أن يقول “الجديد” بدل الألو ليربح جائزته مباشرة على الهواء.

جوائز للجميع.

مفاجآت الجديد تستمر مع نوعية الجوائز المقدَّمة، بالإضافة إلى الجوائز الفردية التي سيفوز بها المواطنون، خصَّصت قناة الجديد عددًا من الجوائز التي ستفوز بها بلدات وقرى بشكل جماعي، والتي تحمل في بُعدها طابعًا إنسانيًّا واجتماعيًّا، بالإضافة إلى عددٍ من الجوائز الكبرى المختلفة عن الأعوام الماضية شكلًا ومضمونًاً

كما أن مسابقات الربح  لن تقتصر على الشاشة، فقسم “الأونلاين” أيضًا ينظِّم مجموعة من المسابقات لمتابعي القناة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ويقِّدم من خلالها عددًا كبيرًا من الجوائز بينها جوائز كبرى، في حين سيجري متابعة توزيع الجوائز على الـ”ريد كاربت” المخصَّصة لذلك عند مدخل القناة وسيجري نقلها مباشرةً على الهواء ومنصات التواصل الإجتماعي.

ختامها مسك.

تختتم القناة نهارها بعد نشرة أخبار مسائية خاصة، بسهرة “خلي عينك عالجديد” تقدِّم فيها بالإضافة إلى الربح والتوقعات والفقرات الترفيهية، حفلًا فنيًّا يحييه عدد من أشهر نجوم الغناء والرقص في لبنان والعالم العربي وتتخلَّله حوارات قصيرة مع هؤلاء النجوم تتمحور حول أجواء رأس السنة.

Print Friendly, PDF & Email
Share