طموحنا أن نتحول إلى منبر نقاش لبناني-عربي

الشيخ قطَّان لمن باعوا أصواتهم:

 

أعدِّوا الجواب لله يوم القيامة

 

 

بارك الشيخ أحمد القطان رئيس جمعية “قولنا والعمل” للمرشحين الناجحين بالانتخابات النيابية، متمنياً لهم التوفيق بأداء واجبهم الوطني بصدق وأمانة وإخلاص، وأضاف الشيخ القطان أن عددًا من النواب لم ينجحوا لأنهم مؤيدون من شعبهم، وإنما بسبب المال الانتخابي، لذلك دعا الشيخ القطان كل من باع صوته ونفسه في الانتخابات النيابية لكي يعود إلى الله, وقال لهم:

  • يا من بعتم صوتكم بالمال أعدِّوا الجواب لله يوم القيامة.

واستغرب الشيخ القطان من أعمال الشغب التي حصلت عقب صدور النتائج، خصوصًا في البقاع الأوسط وفي بر الياس تحديدًا وسأل الشباب:

  • على من تقطعون الطرقات، ومن يتضرر من إشعال الدواليب غير أهلكم، وعلى من يؤثر هذا الفعل.. وإنما هذه الأعمال والأفعال تدل على عدم وجود قيادات حكيمة ومرجعية صالحة لضبط هؤلاء الفتية المشاغبين.

وأضاف الشيخ القطان:

  • المرحلة المقبلة يجب أن تكون مرحلة تنافس بين النواب على الإصلاح والعمل لما فيه مصلحة لبنان واللبنانيين ومعالجة القضايا الاجتماعية والمعيشية والإقتصادية، ومحاربة الفساد والظلم الواقع على كل اللبنانيين, ويجب أن يكون النواب على مستوى رؤى وتطلعات الشعب اللبناني.

وفي الختام دعا الشيخ القطان كل النواب أن يوَّفقوا لما فيه خير البلاد والعباد, وطالبهم بالعمل لمعالجة ما أمكن من الفساد والهدر الموجود في بلدنا وإنمائه وحفظ أمنه وأمانه واستقراره.

Print Friendly, PDF & Email
Share