الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

فارس كرم مع عادل معتوق

 وقصر مؤتمرات باريس

 شاهد على النجاح

من تنظيم شركة “أوسكار برودكشن” للمنتج اللبناني عادل معتوق، أحيا الفنان فارس كرم حفلًا غنائيًّا كبيرًا في “قصر المؤتمرات- باريس”، حضره جمهور عربي كبير من حوالي ثلاثة آلاف شخص. وقد جاء عدد كبير الى الحفل من عدة مدن أوروبية لحضور النجم اللبناني الشاب، وهو يغنّي أجمل أغانيه وأكثرها جماهيرية وانتشارًا.

كما شارك فارس كرم في حفله نجمان من المغرب لهما شعبية كبيرة في باريس وبين الجالية العربية في أوروبا، وهما قادر جابوني وزينه الداوديَّه، وحققا تفاعلًا جماهيرياً كبيراً.

ويأتي حفل فارس كرم ضمن سلسلة حفلات “الليالي الشرقية” التي تنظمها شركة “أوسكار برودكشن” والمنتج عادل معتوق، الذي أعرب عن سعادته بنجاح فارس كرم وتوقّع أن يكون النجاح المقبل حليف النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي تحدّد موعد حفلها المقبل في 23 حزيران (يونيه) المقبل في قصر المؤتمرات، الذي وقف عليه أشهر نجوم الغناء العالميين. ويقول معتوق إن فارس كرم كان بمنتهى الحيوية وشعر أنه يمتلك مسرحه من اللحظة الأولى، وحصد نجاحًا كبيرًا، كرَّس نجوميته الغنائية بكل جدارة.

وأشاد فارس كرم بدوره بحسن التنظيم الذي شعر به منذ لحظة وصوله الى باريس، وشدّد على أن عادل معتوق صديق كبير ومحترف في دقة تنفيذ عمله.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share