طموحنا أن نتحول إلى منبر نقاش لبناني-عربي

بالفيديو/ علاء الأنصاري وحسين الجسمي

 وكلنا العراق بسرّية تامة!

1انتشرت منذ أيام أغنية “كلنا العراق” بصوت الفنان حسين الجسمي، في وقتٍ رفض فيه المخرج علاء الأنصاري إعطاء أي تفاصيل عمّا يخطط له في مشروع مشترك مع الفنان حسين، حيث عُلم أنه قد قام بتصوير عدد كبير من كبار نجوم العالم العربي وهم يرددون مقاطع من الأغنية مع صوت الجسمي.

لم تظهر في ما انتشر ملامح أو مؤشرات على أنه كليب الأغنية، كون النجوم صوّروا مقاطع الغناء بواسطة كاميرات هواتفهم، لكن المخرج علاء الأنصاري، الذي سمعنا أنه سيصوّر العمل رفض إعطاء أي معلومة عن الموضوع، وعند سؤاله عن موعد صدور العمل الجديد، قال:

–       كل التفاصيل عند الفنان حسين الجسمي من الألف الى الياء.

وحول موضوع تواجده في عدد من المدن العراقية لتصوير الأغنية، وهل سيكون الجسمي في هذه المدن لتصوير الأغنية، قال:

–       لا أؤكّد ولا أنفي، ولا أؤكد أيضاً أني في العراق لتصوير الأغنية أصلاً. وللجمهور أن ينتظر ويتابع أخبار الفنان الكبير الجسمي وما يصدر عنه.2

جدير بالذكر أن النجوم: ماجد المهندس، حاتم العراقي، عاصي الحلاني، فايز السعيد، عمر العبدللات، أسماء المنوّر، نمير عبد الحسين، لجين عمران وأحمد حلمي وغيرهم كثر صوّروا عبارة “كلنا العراق” بهواتفهم واجتمعوا على أداء الأغنية مع النجم حسين الجسمي. لكن هذا التصوير لن يكون هو مادة الكليب الأصلي للأغنية، والذي يصوّره المخرج علاء الأنصاري، كما يُستدل من السياق العام.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share