الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

ليال عبود تعددت أخبارها

01

من الملايين إلى الكينغ بوكسينغ

فالجاليات التي لحقت بها إلى لبنان!!

 1

2تعددت أخبار الفنانة ليال عبود مؤخراً لكن للأسف بدون صور جديدة خاصة بالخبر بل مع صور متفرقة من أخبارها السابقة، وكانها اليوم في استراحة من التصوير او ما عادت تجد جديداً تكشفه في هذه الصور…

فمن حكاية المليوني مشاهد، حيث تقول:

حققت الفنانة ليال عبود من خلال اغنية ” مش هبكي خلاص ” التي قدمتها عبر فيلم ” سطو مثلث ” الذي انتجه المنتج المصري محمد السبكي اعلى نسبة مشاهدة من خلال موقع ” يوتيوب ” و بعد اسبوع تقريباً على طرح العمل الفني في الاسواق, حيث نالت متابعة مليوني شخص تقريباً من دول عربية وغربية مختلفة و كانت التعليقات الايجابية سيدة الموقف في ذلك الاطار, مع العلم ان الفيلم المشار اليه لم يعرض بعد في صالات السينما, الا ان الاغنية سبقته على الانتشار.

ليال ارسلت مليوني تحية و شكر و تقدير الى جميع الذين انصفوا الاغنية بذوقهم و متابعتهم ووعدت بالمزيد من الاعمال التي ستحمل نفس الجودة و اكثر, و كما اشارت الى تقدير الشعب المصري الذي وصفته بالشقيق و الذواق.

إلى الخبر التالي:3

ليال عبود تضرب بطلاً رياضياً

استطاعت الفنانة ليال عبود وخلال ممارستها رياضة الـ “كيك بوكسينغ” في النوادي الرياضية في العاصمة بيروت ان تتغلب خلال التمارين على مدربها وهو بطل رياضي معروف, حيث تمكنت من ملاكمته على مدار 24 دقيقة و بسرعة ادهشته, ومما دفعه الى وصفها بالتلميذة المجتهدة, خصوصاً انها تمارس العديد من النشاطات الرياضية على مدار الاسبوع حرصاً منها على لياقتها.

طبعاً ما عرفنا اسم النادي ولا المدرب ولا وجود لصورة واحدة لليال تمارس أي رياضة حتى رياضة الجري… طبعاً لا نقصد الجري وراء الفلوس!!

والختام مع خبر ليال عبود والجالية العربية في اميركا وتقول فيه:

تألقت الفنانة ليال عبود في امسية غنائية مميزة اقيمت في مربع ” بلازا بالاس ” بمنطقة طبرجا, حيث احتشد مجموعة من نادي المعجبات والمعجبين عند مدخل القاعة المخصصة للحفل لاستقبال نجمتهم المفضلة التي اطلت بين جمهورها بابهى حلة …. , و غنت وتفاعلت مع الحاضرين و 4قد سجل حضور عدد من محبي فنها و تبين انهم من الجاليات العربية التي تعيش في الولايات المتحدة الاميركية, حيث رحبت بحضورهم والتقطت الصور التذكارية معهم, قبل ان تختم وصلتها الفنية وتدخل الى الكواليس وتمضي اكثر من نصف ساعة وهي تلتقط الصور مع معجبيها الذين عبروا عن محبتهم وتقديرهم لها من خلال تلك التظاهرة الشعبية!!!.

Print Friendly, PDF & Email
Share