الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

جورج دفوني ينضم إلى

 نجوم “ستارز أون بورد”

بدعوة من صديقه يوسف حرب

12وجّه المنتج اللبناني يوسف حرب دعوة لصديقه “العزيز جدًا” الفنان جورج دفوني للانضمام إلى نجوم “باخرة النجوم” التي تنطلق في عيد الفطر السعيد من سواحل أوروبا الجنوبية، في جولة على مجموعة من المدن الأوروبية في البحر الأبيض المتوسط.

وقد أعلن الفنان اللبناني أنه سيلبّي الدعوة من الصديق حرب، معتبراً أنها دعوة أخ وصديق محب، لطالما جمعته به أعمال مشتركة، بالإضافة الى الصداقة الشخصية التي ما زالت تنمو بينهما، خصوصاً أن يوسف حرب شخصية محترمة لها الكثير من المحبة لدى كل من عرفه من النجوم أو من الناس العاديين.

وقد أعلن دفوني، أنه سينضم الى نجوم الباخرة ليكون من ضمن الأسماء التي ستحيي سهرات وحفلات وأمسيات تُمتع ضيوف الباخرة من جمهور عددٍ كبيرٍ من نجوم الباخرة، الذين سيلبون دعوة حرب مرة أخرى، بعد رحلات مماثلة كانت دائماً تبدأ بإقبال جماهيري واسع، وتنتهي بنجاح كبير.3

جورج دفوني، سيلاقي مجموعة النجوم الذين تربطه بهم صداقة كبيرة، في إيطاليا حيث تنطلق الباخرة الضخمة بالنجوم والجمهور لتتجوّل بين عدة مدن أوروبية جميلة. من جهة أخرى، يطلق جورج دفوني من تصويره وإخراجه كليب أغنيته الجديدة “ارتاحي” كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع مارك عبد النور، على متن الباخرة، حيث سيحمل معه “كليب الأغنية” من أميركا  لتوزيعه على عدد من المحطات الأرضية والفضائية.

Print Friendly, PDF & Email
Share