الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

زياد برجي ملحناً في البحرين

البحريني سلمان حميد يشدو لحناً خليجياً

 من ألحان اللبناني زياد برجي

 

مراد النتشة/ دبي

ضمن ورشة عمل متواصلة، سجّل الفنان البحريني الشاب سلمان حميد، لحناً خليجياً من ألحان المطرب اللبناني زياد برجي، ليكون عنوان إطلالته الغنائية الأولى بعد أن وقع عقد إنتاج وإدارة أعمال مع الشركة الإماراتية “جولدن ستار” للإنتاج والتوزيع الفني، والذي إنتهى من وضع صوته على الأغنية، إستعداداً لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وإطلاقها بالتزامن مع عرض الأغنية عبر الفضائيات العربية.

هذا وقد إجتمع سلمان حميد وزياد برجي مؤخراً في دبي، وقام بوضع صوته على الأغنية التي كتبها الشاعر سلطان مجلي، بحضور روبير فخري مدير الشركة والقائم على إدارة أعمال المطربين اللذين انضما مؤخراً إلى الشركة، حيث أكد المطرب البحريني أنه سعيد بالتعاون الجديد الذي جمعه مع زياد برجي الذي وصفه بالفنان الشامل، وقال:

–       لقد تعرفت على زياد منذ وقت في بيروت، وأحسست وقتها أنني أعرفه منذ زمن طويل، وقمنا بتبادل الأحاديث الفنية وقام باسماعي مجموعة من الألحان، الاّ أنني طلبت منه لحناً خاصاً يعده من أجلي على كلمات خليجية سنختارها له، وبالفعل تم ذلك وقام بعدها بسماعي لحناً ولا أروع، وأتوقع أن يحقق لي نقلة نوعية في هذا الوقت.

 وأضاف:

–       لقد أسعدني تواجد زياد في الأستوديو معي أثناء وضع صوتي على الأغنية، لأنه يمتلك احترافية عالية في عملية التعاون أثناء عملية التسجيل.

ومن جهته أكد المطرب اللبناني الذي يخوض تجربة التلحين للكلمة الخليجية قائلاً: – أتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً على الأغنية الخليجية، وأن يتقبل الجمهور بكل تواضع هذا اللحن الذي يعد تجربة مهمة لي في هذا اللون الموسيقي الذي يعد من أجمل الألوان الموسيقية العربية..

 وأضاف زياد برجي:

–        سلمان فنان شاب محترف، ويستطيع الغناء بحرّية في أماكن صعبة، وقد أبهرني أثناء تسجيل الأغنية بأدائه وأسلوبه المميز في الغناء.

Print Friendly, PDF & Email
Share