الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

أغنية لراغب علامه بصوت دفوني ونايا

أطلق كليب جديد بتوقيع عادل سرحان

جورج دفوني سجّل  أغنية  لراغب علامه  بصوته


بصورة مبهرة وإخراج ملفت أنجز المخرج عادل سرحان كليب أغنية “لوين” للفنان اللبناني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي كتبها ولحنها الفنان سليم عسّاف، وتولى توزيعها موسيقياً الفنان وليد المسيح، وكان قد بدأ بثها عبر الإذاعات اللبنانية.

 وقد أنجز عادل سرحان الكليب بشكل ا مختلفٍ عن الكليبات التي سبق للفنان دفوني أن صوّرها مع عدد من المخرجين اللبنانيين والعرب..

وعن الأغنية يقول جورج دفوني:

–          هذه الأغنية طلبتها من الفنان سليم عسّاف لتعبِّر عن شخصيتي، وعن اللون الذي وددت أن أؤديه بما يتناسب مع الموسيقى السائدة هذه الأيام، والتي تجمع بين الإيقاعين الشرقي والغربي، وبالفعل فقد قدّم لي عساف ما أثار إعجابي الشديد، فاستعجلت تنفيذها وتسجيلها وتصويرها، وأتمنى أن تلاقي النجاح وإعجاب من يسمعها أو يشاهد الكليب.

هذا ويطلق جورج دفوني قريباً “ديو غنائي” مع الفنانة ناي سليمان من كلماته وألحان وتوزيع ناصر الأسعد، والأغنية من النوع الرومانسي والعاطفي، وقد سجلها بين بيروت ونيويورك وستكون على أثير الإذاعات خلال الأيام القليلة القادمة.

 وقد علمنا أيضا أن الأغنية كانت معدّة ليغنيها الفنان راغب علامه ونجمة ستار أكاديمي الفنانه المغربية صوفيا المرّيخ، وبالفعل كانت صوفيا قد وضعت صوتها على الأغنية، لكن ظروفاً حالت دون إتمام المشروع الغنائي مع راغب لنصبح من نصيب جورج دفوني وناي سليمان

Print Friendly, PDF & Email
Share