بواسطة halawi فى 11 - March - 2014 عدد التعليقات 6

 5

نجوم غناء جدد وعشرات الأعمال الدرامية

4

 2

13في حفل ضخم جمع نجوم الدراما السورية واللبنانية، وعلى رأسهم نقيبة الفنانين السوريين فاديا خطاب ونقيب الفنانين اللبنانيين جان قسيس وعدد كبير من الملحنين والشعراء والمطربين اللبنانيين، افتتح الدكتور عصام سعد رئيس مجموعة “السعد غلوبل” أعمال فرع شركته للإنتاج الفني في لبنان.

حضر الحفل بالإضافة إلى حشد الفنانين الكبير عدد من رجال الأعمال اللبنانيين والشخصيات الاجتماعية، وقد تمنّى الجميع للفنانين السوريين أن يردّ اللبنانيون الزيارة لهم قريباً في سورية معافاة وقد عاد إليها السلام والأمان.

 افتتح السهرة الزميل الإعلامي الدكتور جمال فيّاض مرحّباً بالضيوف من الفنانين السوريين واللبنانيين، ثم قدّم الدكتور عصام سعد الذي رحّب بدوره بضيوفه وتمنى أن تكون شركة “السعد غلوبل” سنداً للفن والفنانين لنرتقي بالموسيقى والدراما إلى أفضل وأعلى المراتب، ثم قدّم الفنان السوري أيمن زيدان الذي ألقى كلمة عبّر فيها عن محبته للبنان وسعادته بهذا اللقاء الذي تمنى أن يكون قريباً في سورية، وقد قدّم الفنان الملحن ومدير عام الشركة ياسر جلال أغنية من ألحانه وكلماته عبّر فيها عن الوجع الذي يعيشه العالم العربي بسبب ما تعيشه سورية، وبالأخصّ مدينة حلب، كما قدّم نجوم الشركة الشبّان ربى وساري أغنية “ديو” ووائل سعيد أغنية منفردة وجميعها من ألحان ياسر جلال، وهؤلاء هم باكورة نجوم شركة “السعد غلوبل”.

6وقبل السهرة عقد الدكتور عصام سعد والملحن ياسر جلال مؤتمراً صحفياً، حضره حشد من الصحفيين اللبنانيين والمراسلين قدّم فيها الدكتور سعد أهداف ومخططات الشركة المنوي الاتجاه لتحقيقها، كما أكّد على أن الشركة ستنتج أعمالاً فنية، منها الغنائي ومنها الدرامي، كما أشار الى أنها ليست شركة جديدة، بل في رصيدها عشرات الأعمال الدرامية، قبل أن تنتقل إلى بيروت.

 

Print Friendly
Share

عدد التعليقات 6

  1. السلام عليكم ..انا الكاتب والشاعرالفراتي إبن سورية ديرالزور علاء الدين المسعود اتمنى لكم التوفيق الكامل لشركتكم الجديدة السعد..واتمنى النجاح والرقي للاعلى في اعمالكم الغنائية والدرامية ….وانا بدوري ككاتب وشاعر مؤلف تلفزيوني ..اتمنى ان اجد لديكم فرصة عمل بمجال ثقافتي وتسويق مؤلفاتي وشكرا لكم ..

  2. السلام عليكم انا الكاتب والشاعر علاء الدين المسعود من سوريا ديرالزور ..اتمنى لكم كامل النجاح والتوفيق في اعمالكم المستقبلية ومن كوني شاعر غنائي ومؤلف تلفزيوني ولست معروف كثيرا ..اتمنى ان اجد من قبلكم فرصة عمل بمجال عملي وثقافتي ..وشكرا لكم ..

  3. انا فراس مغني راب اريد ان اعمل فيديوهات راب في عندي ميت بدي اعمللهن

  4. محمد علي بن جبرة says:

    السلام عليكم أنا محمد علي فنان غنائي…اتمنى لكم كامل النجاح والتوفيق في اعمالكم المستقبلية أريد من فضلكم إنتاج البوم و كليب أرجو أن تقبلو طلبي
    يمكنني إرسال مقطع غنائي و سيرة ذاتية و صورة شخصية

  5. مرحبا.
    هل يمكن ان اعرض نص تلفزيوني للإنتاج على شركتكم . وكيف؟

اترك تعليقاً

id and name changed to block remote comment spam bot

CAPTCHA Image
*

سياسة

بعد مسلسل المواقف الذليلة

أرسلان: لبنان يؤكّد حضوره من جديد تعليقًا على خطاب رئيس الجمهورية العماد ...

هل يطرد الحريري باسيل

 بعد لقائه مع الوزير وليد المعلم رأى أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين ...

وليد الحلي في الامم المتحدة

 القوات العراقية انتصرت بالتزاماتها الانسانية قال الدكتور وليد الحلي ان القوات الامنية العراقية ...

رأس السنة الهجرية وعاشوراء

  دعوة لتكريس الأخوة الإنسانية  ووحدة الأمة الإسلامية أكَّد الشيخ أحمد القطان رئيس جمعية "قولنا ...

رضا المصري مرشح عن زحلة

لمصلحة كل البقاع المحروم مع انطلاقة عجلة الانتخابات البرلمانية لوسط تصاعد الكلام حول ...
... المزيد

اعلانات