الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

صاحب أنشاصي سمايل من أبو ظبي

لسنا بحاجة للذهاب الى هوليوود

1

2أطلّ طبيب تجميل أسنان المشاهير الدكتور محمد أنشاصي عبر برنامج “@فاشن” الشهير الذي تبثّه قناة أبو ظبي الأولى، والذي تقدمه رولان عمري نوفل محتفلة بموسمها الرابع لبرنامج التغيير. وقد قررت رولان أن تكون هي نفسها ضيفة الحلقة ومقدمتها، فقام الدكتور محمد أنشاصي بوضع لمساته الفنية على إبتسامتها. وهي إختارت أن تخضع للتجربة بدل أي ضيفة غيرها. وقد بدأت بنفسها عملية تغيير مظهرها وتحقيق “نيولوك”. وقد ظهر التغيير عليها وعلى إبتسامتها خلال تصوير الحلقة، التي إعتبرتها تجربة فريدة، وحققت لنفسها “أنشاصي سمايل” ضمن فكرة تلفزيون الواقع. وقد حقق الدكتور أنشاصي تجربته على مضيفته بكل حرفية ومهارة…

 وقد صرّحت الإعلامية رولان نوفل قائلة : “أن نجاح تجربتها المميزة يعود لحرفية ومهارة طبيب المشاهير، وصانع إبتساماتهم. ولأن المشاهد أصبح يفضّل الواقعية بلا رتوش على ما يشاهده. أما الدكتور أنشاصي فقال:

 – أرحّب بكل تجربة مماثلة، ومستعدّ لخوض مثل هذه التجارب المهنية لأؤكّد أنه لم يعد هناك مستحيل في صناعة الإبتسامة، وأننا لسنا بحاجة للذهاب الى هوليوود من الآن فصاعداً .. أنشاصي سمايل موجودة في بلادنا وبمتناول اليد والإمكانيات.

Print Friendly, PDF & Email
Share