الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

المتهم بالخيانة وائل جسَّار يرد على ملحم بركات

ملحم بركات يقول: لم أحبّ وائل جسار طوال حياتي لأنه أكبر خائن

ووائل يرد من”عيون بيروت”

 1

وجاء دور وائل جسَّار هذه المرة ليرد على كلام ملحم بركات والذي تناقلته العديد من وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة ، والتي خص بها وائل جسّار بغالبية كلامه قائلاً بدءاً من السخرية من اسمه ومن اسم عائلته وصولاً إلى القول:2

–         لم أحبّ وائل جسار طوال حياتي لأنه أكبر خائن للأغنية اللبنانية،  مثله مثل راغب علامة ونانسي عجرم وإليسا

عبر برنامج “عيون بيروت” – أوربت، أطلّ الفنان وائل جسّار في اتصال هاتفي مباشر من ولاية تكساس الأميركية، وردّاً على ما قاله الموسيقار ملحم بركات عنه مؤخّراً، قائلاً:

–         لقد سبق وتعرّض لي عدة مرات وكنت أسكت وأعتبرها من أستاذ كبير نتعلّم منه، رغم أنه سبق واتهمني بالخيانة وكأنني خنت بلدي، لكن هل يرضى الموسيقار الذي أحترمه أن يأتي من يتعرّض لعائلته أو لاسمه؟ أنا فخور باسمي وعائلتي كما كل إنسان فخور بإسم عائلته، ولا أقبل بهذا التمادي.

 وعندما سألته الزميلة راغدة شلهوب عن الردّ القاسي هذه المرّة، قال:

–          كنت غاضباً، لأن إسم الإنسان هو ما يفتخر به، هذا كلام كبير، وليس له، لأننا من جيل أبنائه ويجب أن يحترمنا ونحترمه.

ثم سألته هل يمكن أن ترفع دعوى ضده فقال :

–         لا أدري، سيجتمع مجلس العائلة ويقرّر في هذا الموضوع.

3وفي كلمة أخيرة يوجهها لبركات قال جسَّار:

–         أنا من مدرسته، وهو عملاق من لبنان، والراحل الكبير وديع الصافي عندما غنى باللهجة المصرية لم نعتبره خائناً، أين الخطأ في الغناء باللهجات المصرية أو الخليجية أو أي لهجة أخرى، أنا قدمت قديماً وحديثاً الكثير من الأغاني اللبنانية، ولكنني لست عميلاً أو خائناً… أنا أحب ملحم بركات كثيراً والله يطوّل بعمره.

وفي الختام  قال:

–          أعود قريباً إلى لبنان لأنني أحبه وقد اشتقت إليه، ولا أطيق البُعاد عنه كثيرا، وأنا سعيد بما حققته الحفلات هنا من إقبال وأتوجّه بالشكر لكل الذين ساهموا بنجاح هذه الحفلات في مختلف الولايات الأميركية.

Print Friendly, PDF & Email
Share