الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

شمس تستقبل العام الجديد من أعلى فندق في العالم

النجمة الكويتية شمس تتبرع بأجرها لملجأ للأيتام في مصر.

بعد أن كانت ترفض الظهور والغناء في الحفلات العامة، وافقت النجمة الكويتية “شمس” على إحياء حفل رأس السنة الميلادية 2013، وإستقبال العام الجديد الى جانب الجمهور من أعلى فندق في العالم “جي دبليو ماريوت”، الذي افتتح مؤخراً في دبي، حيث تعتبر “شمس” أول فنانة تحيي حفلاً غنائياً فيه، بمشاركة الفنان العراقي وليد الشامي، الى جانب فرقة كوبية غنائية راقصة.

هذا وسيتم خلال الحفل جمع تبرعات خاصة لصالح ملجأ للأيتام في مصر، الى جانب أجرها في الحفل الذي ستتبرع به ايضاً، وستقوم “شمس” بنفسها بالسفر الى مصر لتسليم التبرعات  لإدارة الملجأ في القاهرة، في خطوة منها للمساهمة في زرع البسمة المشرقة على الأيتام لنثر التفاؤل في العام الجديد 2013 ، متمنية أن يعم السلام والوئام كافة الأقطار العربية.

هذا وتعد “شمس” من خلال حفلها وبرنامجها الغنائي هي والفنان وليد الشامي، إعادة رونق السهرات والحفلات الخليجية الراقية بدءاً باشتراط الدخول بالملابس الرسمية فقط.

 يبدأ الحفل من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، ليستمر حتى ساعات الصباح الأولى (الساعة الرابعة صباحاً) من أول أيام العام 2013.

من جهة أخرى كانت الفنانة شمس قد شاركت بحضور “مهرجان دبي السينمائي الدولي” في دورته التاسعة، وتألقت باطلالتها التي لفتت الأنظار  وهذه اللقطات من المهرجان.

Print Friendly, PDF & Email
Share