الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

المقاومة تدمِّر فخر الصناعة الأمريكية.

 

بصاروخ ألماس3 المزوَّد بكاميرا.

بصاروخ الماس 3، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان منظومة “السطع المدفعي” في قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في

الشمال المحتل. هذه المنظومة التي تُعد فخر الصناعة الأمريكية في مجالها ومن إنتاج الشركة الموكلة بصناعة الطائرات الحربية الأمريكية كانت صيدًا ثمينًا لصاروخ المقاومة الإسلامية “الماس 3” المزوَّد بكاميرا لرصد الهدف خلال التوجه إليه. وفي التفاصيل فإن هذا الرادار يستخدم في كشف وتحديد أماكن المدفعية المُعادية ليسمح بتوجيه النيران المُضادة بسرعة قياسية باتجاه مصادرها، وفور تشغيله يقوم بمسح المُحيط بزاوية 90 درجة أكثر من مرة في الثانية.

ودعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية أمس الجمعة 19-04-2024 عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وفقًا للتالي:

القطاع الشرقي:

1- الساعة 16:50 استهداف ‏التجهيزات التجسسية في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.
2- الساعة 17:10 تجمع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانيّة المحتلّة بالأسلحة ‏الصاروخية، وإصابته إصابة مباشرة.
3- الساعة 17:50 استهداف تجمع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة، وإصابته إصابة مباشرة.
4- الساعة 18:50 استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها.
5- الساعة 18:50 بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات العدو الإسرائيلي، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها عند الساعة 18:50 تم استهدافها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.

القطاع الغربي:

1- الساعة 01:00 استهداف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية.

Print Friendly, PDF & Email
Share