الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

هل صحيح أن هيفا وصفت المصورين اللبنانيين بالزبالة في حفل ملكة جمال العارضات البارحة؟


ماذا حصل البارحة في  حفل “ليبانون سوبر موديل2012″؟

================

خاص أمواج

 ===============

للسنة الثالثة على التوالي ينظم إيلي نحاس حفل انتخاب “ملكة جمال العارضات” أو World Next Top Model  والذي بات رسمياً يحمل اسم  “ليبانون سوبر موديل”؟ بمشاركة تلفزيون الـــ MTV …

في السنة الأولى جرى اعتراض على الحفل وتم توقيفه ليتم تتويج الفائزة دون انتخابات، ويومها قال إيلي نحاس:

–         أنا أعتقد لو كنت من غير الطائفة المسيحية وتحديداً من الطائفة الشيعية ، ولو لم أكن في حزب القوات اللبنانية بل في حزب الله  لما تجرأ الوزير عبود وكبَّدني خسارة مالية تفوق ال 400,000 دولار أميركي!

في السنة الثانية وافق فادي عبود على الحفل فقال نحاس:

–         نشكر فادي عبود الذي ساهم في انجاح هذا الحدث، ونحن أخطأنا في السنة الماضية لأننا لم نتقدم بطلب إحياء الحفل في الموعد المحدد…!

هذه السنة ماذ جرى في هذا الحفل والذي كانت نجمته بدون منازع النجمة هيفا وهبي، والتي غطت على كل المشاركات، كما وعدت وسوقت إدارة الحفل ومعها المواقع الإلكترونية: من  “أن هيفا ستذهل العالم حيث ستقدم مفاجأة لم يشهدها العالم العربي من قبل”؟؟؟

فما هي هذه المفاجأة؟؟؟

إن ما حصل ليلة الثلاثاء 11-9-2012 وبعد دعوة أهل الصحافة لتغطية الحفل كانت المفاجأة الأولى أنه مطلوب من بعضهم الوقوف أذلاء، بينما تصدر مكان كبار المدعوين السيد إيلي نحاس وجماعته …

 أما المفاجأة الثانية فكانت مع حضور هيفا وهبي، التي وحسب قول المسؤولة عن التنظيم من قبل الـ MTV كارلا شهاب، لا تستطيع تقديم “مفاجأتها ” بوجود عدسات وفلاشات المصورين الفوتوغرافيين لذا طلبت طرد المصورين اللبنانيين تحديداً، وقالت كارلا للصحفيين إن هيفا وصفتهم بالزبالة،  وقالت حرفياً:

–         هيفا ما بدها تشوفكن بتقول انتوا زبالة وإذا بتشوف مصور بتفل فمش معقول تفل هيفا وانتوا تضلوا “

 وعندها قامة شركة الأمن PSSA بطرد المصورين بشكل همجي تماشياً مع سياسة باتريك خوري صاحب الشركة المعروف….

Print Friendly, PDF & Email
Share