الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

فارس كرم يعترف: لم يكن عندي مزاج للغناء

فارس كرم… وعكة صحية أم مسألة مزاج؟!

 

 حديث جانبي مع أحد مرافقيه في الغرفة كشف الحقيقة

=================
      خبر عاجل: وليد حسنية

 ==================

 منذ قليل غادر الفنان اللبناني فارس كرم مستشفى عين وزين- الشوف، متجهاً برفقة والده ومرافقيه إلى منزله في جزين، بعدما  قيل أنه تعرّض ليل أمس لوعكة صحية قبيل صعوده المسرح لإحياء سهرة غنائية في قرية بطمة الشوفية، وكان قد نُقل على أثرها إلى المستشفى المذكور ليتلقى العلاج.

وعلى ذمة بعض الشهود العيان في المستشفى، خرج فارس كرم من المستشفى سيراً على قدميه، وأكّد الحاضرون أن حالته الصحية بدت جيدة، بل جيدة جداً، ولم يظهر عليه أي من العلامات أو العوارض الصحية أو التعب، هذا ما استفزّ أحدهم من أهالي “بطمة” الموجودين بالصدفة في المستشفى، وحمله على التشكيك بصدقية أزمة فارس”الصحية، ورداً على كلام ذلك الشخص وتعليقاته على الموضوع أمام الحاضرين، أكّد شخصٌ آخر من البلدة أيضاً بأنه كان قد سمع فارس في حديث جانبي مع أحد مرافقيه في الغرفة، يقول بأنه كان تعباً من السفر، ولم يكن بمزاجه لأن يصعد المسرح ويحيي الحفل، ليس أكثر!

هذا الكلام قد يتقاطع مع كلام آخر حول وجود أمر ما قد عكَّر مزاجه حيث ورد على “موقع بصراحة” الخبر التالي:

علم موقع بصراحة ان قبيل احياء النجم فارس كرم الحفل في الشوف كان يتحدّث بالهاتف مع احدهم حيث بان الغضب الشديد عليه مما أفقده صوابه وبالتالي سبب له هذه الأزمة القلبية.

أمّا قرية “بطمة” بأهاليها وزوّارها، فقد أكملت برنامجها الفنّي بأجواء لم تخلُ من الفرح والبهجة حتى ساعات الصباح الأولى، غير متأثرة  بغياب فارس كرم عن مسرحها!


Print Friendly, PDF & Email
Share