الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

المجرد وعلامة وميشال فاضل.

 

هكذا سنراهم كآفاتار.

وماذا قالوا عن عالم الميتافيرس.

بعد تحضيرات مكثَّفة استغرقت الكثير من الوقت في العالم الواقعي، كشفت إحدى الشركات العالمية عن دخول كلٍّ من الفنانين راغب علامة وسعد لمجرد إلى العالم الافتراضي هذه المرة من بوابة “الميتافيرس”، وضمن حفلة غنائية أولى من نوعها في العالم العربي يقودها المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل حيث يظهر الفنانين الثلاثة بشخصيات “أفاتار” الشهيرة.

الشركة المعنيَّة بالحدث كتبت على صفحتها الأولى التالي:

  • للمرة الأولى على الإطلاق، يطل عليكم نجوم الغناء عبر عالم ميتافيرس؛ حيث سيقومون بإحياء حفلات غنائية “افتراضية” على هيئة صور تقنية رمزية “أفاتار”، وذلك في العشرين من أكتوبر 2022. هذه الفعالية الاستثنائية يتم تنظيمها بالتعاون مع الملحن المعروف “ميشال فاضل.”

سعد المجرد قال:

  • لقد شهدت تجارب عالمية مماثلة للحفلات المستقبلية، وأنا متأكد من أن هذا الحفل سيكون شيئًا فريدًا جدًا لمعجبينا المحبوبين. أنا متحمس للمشجعين لرؤيتي أنا وصورتي الرمزية الرقمية الفريدة في الحفل الافتراضي.

من جهته قال راغب:

  • هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن صورتي الرمزية للعالم الافتراضي. سيراني المشجعون في جميع أنحاء العالم بطريقة جديدة .. كل شيء في هذه الحفلة هو فريد من نوعه، وهذا هو الطريق للذهاب للحفلات في المستقبل، وأنا حريص على مواكبة المستقبل والاتجاهات الشعبية.

من جهته الملحن الموسيقي ميشيل فاضل قال:

  • إن التغيرات في السوق وصناعة الموسيقى تتطلب منا دائمًا مواكبة الاتجاهات الجديدة. أنا متحمس للشراكةلتقديم هذه الاتجاهات لجمهور أكبر والمساعدة في استخدام بعض هذه الأدوات المبتكرة لإعطاء المزيد من القوة للمشجعين.
Print Friendly, PDF & Email
Share