الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مسلسل “من. إلى” تصدّر في 30 بلدًا.

وعلي منيمنة يشيد بقصي الخولي

والمخرج التونسي مجدي السميري.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “من. إلى” الذي شارك في بطولته، وجّه الممثل اللبناني علي منيمنة تحية كبيرة للمخرج مجدي السميري، الذي وصفه بكرة النار الفنيَّة الإيجابية، وعلَّق منيمنة على تحوُّل الإنسان من شخص طيب إلى مجرم، كما جرى في حالة نجم العمل قصي خولي، قائلاً “منيح اللي في دراما ليكون هناك شرّ أقل”، فالناس الذين ليس لديهم ما يخسرونه وقد يميلون إلى فعل الشرّ، ينفّسون عن غضبهم عندما يشاهدون هكذا نماذج في الدراما تنتقم لنفسها ولمحيطها وتثأر بنفسها.

منيمنة الذي سبق أن صرّح بأنه قبِل المشاركة في مسلسل “من إلى” بمجرّد معرفته بأن قصي خولي يلعب دور البطولة، وحتى قبل الاطلاع على تفاصيل العمل أضاف:

  • قصي كلمة مبدع قليلة فيه. هو عبقري بطبيعيّة أدائه، وهو لم يتحوّل إلى شرير بقدر ما تماشى مع أهل الشر ليأخذ حق عائلته.

وهنا سُئل إذا كان يعيد الكرّة ويوافق فورًا في حال عُرض عليه مسلسل من بطولة عابد فهد أو مكسيم خليل أو معتصم النهار، فكان جوابه :

  • مع احترامي الشديد لكل النجوم، الممثل الذي لا أتردَّد في المشاركة بمسلسل من بطولته هو النجم السوري عبد المنعم عمايري الذي يستفزّني إيجابياً بأدائه العالي.

ومنوّها بأن مسلسل “من. إلى” تصدّر على مدار ثلاثين حلقة في ثلاثين بلدًا من حيث نسب المشاهدة على منصّة شاهد، أضاف منيمنة بأنه قد توقف عن التمثيل لمدة 12 عامًا لأنه في الفترة التي توقّف فيه لم يكن يجد سبيلًا لتحقيق طموحه في التمثيل…

كلام الممثل اللبناني علي منيمنة جاء خلال استقباله ضمن برنامج “ما بتقطع”، الذي تعدّه وتقدمه رنا أسطيح، عبر منصة “هنا لبنان”.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share