الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

الكرنفال البرازيلي وعالم السامبا.

إلى الجزيرة المالديفية فيلا.


جزيرة فيلا الخاصة الواقعه في جزيرة نونو المرجاني، تستعد لإستضافة عروض موسيقية راقصه مستوحاة من البرازيل مع برنامج حافل بالأحداث يمتد من تاريخ 7  إلى 12 شباط/ فبراير كجزء من أسبوع الكرنفال الذي سيقام في الجزيرة. حيث سيرافق هذا الكرنفال مجموعة من عروض الطهي الترفيهية التي ستسمح للضيوف بتجربة الأطباق البرازيلية المميزة والتعرف على ثقافة البرازيل والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحيّة.

كما سيستمتع الضيوف بأجواء البرازيل الصاخبة وموسيقاها وعروضها النابضة بالحياة والمليئة بالألوان الزاهية برفقة فرقة استعراضية برازيلية ستقدم تشكيلة لا تصدق من العروض الحية التي تتنوع ما بين الرقصات والاستعراضات والتي تُعد جزءًا لا يتجزأ من  تقاليد وثقافة وأسلوب حياة البرازيل، إضافةً إلى جلسات الرقص والطبل التي ستُقدم إلى جانب دروس رقصة كابويرا البرازيلية عالية الطاقة بقيادة الفرقة الاستعراضية البرازيلية (Brazilian Fantasy)، والتي تتكون من مجموعة من الراقصين المحترفين ويقع مقرها في لندن.

وتمتلك الفرقة الاستعراضية البرازيلية(Brazilian Fantasy )  خبرة أكثر من  12 عامًا، حيث قام الراقصون على مدار هذه السنوات بتقديم عروض الرقص البرازيلي المُذهلة بمراحلهِ الأكثر شهرة في العالم وأمام العديد من المشاهير. وسوف تُقدم الفرقة الاستعراضية خلال تواجدها في الجزيرة عرضين مختلفين في تاريخ الثامن والعاشر من فبراير/شباط على وقع رقصات السالسا والسامبا في كرنفال ريو بأجوائهِ البرازيلية الآسرة، بما فيهِ من موسيقى حية وراقصين بملابسهم الملونة والزاهيه.

Print Friendly, PDF & Email
Share