الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ابنة الـ16 سنة في الكتابة

تحلم بتحويل روايتها “قول للزمان”

إلى فيلم سينمائي.

 

سما مدحت كاتبة منذ كانت في السادسة عشرة من عمرها واليوم في العشرين من عمرها تشارك سما هذا العام في “معرض القاهرة الدولي للكتاب”  بدورته الـ ٥٢ برواية «قول للزمان».

تدور أحداث الرواية  مع انقطاع التيَّار الكهربائي في أحد المصاعد الذي يجمع بين «أسيل» الفتاة العشرينية التي تعمل مذيعة، و«آسر» الشاب الثلاثيني الذي يعمل في أحد البنوك، ويستمر هذا الانقطاع بالتيَّار عنهما في المصعد لمدة ثماني ساعات، ليدور بينهما حديث مطوَّل انطلاقًا من تعارف كلٍّ منهم على الآخر؛ لتترك هذه اللحظات الفارقة في حياتهما، بصمة على ذاكريتهما.. حيث تقاسما الألم بشكل مختلف: الأنين، الحنين، الاشتياق، والكثير من الحب، والحزن.. فهل ستترك لهما الحياة فرصة اللقاء؟ حيث الفرصة الأخيرة لـ اللقاء هي الأصعب والأبعد عن التصديق! ولكن هل سيسمح الزمان بهذا.

مدحت تقول:

  • ان الرواية هي ثاني عمل أدبي مطبوع ورقيًّا لي بعد نجاح روايتي الأولى التي صدرت العام الماضي بعنوان «أنغام المرض»، والتي كانت ضمن الأعلى مبيعًا بالمعرض 2020…. واليوم أحلم أن تتحول قصتي هذه إلى عمل سينمائي يرى النور قريبًا.

الجدير بالذكر أن سما مدحت هي كاتبة ورسامة مصريَّة تبلغ من العمر 20 عامًا، وصدر لها من قبل قصة قصيرة بعنوان “أنثى تتحدى الصعوبات” عام ٢٠١٧ وأخرى بعنوان “حتى نلتقي” على إحدى المواقع الإلكترونية عام ٢٠١٨.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share