الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

من هي زينات التي تعرضت

 

 لمحاولة سلب بقوة السلاح؟!!

وصلنا التالي:

  • أكدت الفنانة اللبنانية زينات أنها قبل يومين وخلال توجهها الى منزلها الواقع في محافظة جبل لبنان تعرضت لمطاردة سيارة على متنها ثلاثة أشخاص تجهل هويتهم وكان برفقتها سائقها الخاص!!!! الذي نجح بعد محاولات عديدة لإيقافه وترهيبه بالسلاح، نجح بالفرار والتوجه بسلامة إلى بيت المطربة التي أشارت إلى دقائق مخيفة عاشتها في تلك الليلة.

ويتابع الخبر:

  • زينات قالت إن الهدف من مطاردتها وكما هو واضح هو السلب، لان لا عداء بينها وبين أي جهة كي يهاجمها أحدهم في ساعات الفجر الأولى!!!! و يطلب من سائقها التوقف إلى جانب الطريق وأكدت أن المسلحين لاذوا بالفرار حين دخلت إلى المنطقة التي تسكن فيها، ربما لعلمهم بوجود حماية أمنية مشدَّدة في المكان .!!!

زينات اختتمت:

  • ربما قاموا بمطاردتي بعشوائية دون التعرف على هويتي بغية السرقة في ظل حالة من التفلت الأمني المتنقل بين منطقة وأخرى في لبنان.

وهنا ينتهي الخبر الذي أرسلته  “زينات” لأمواج، ولأننا (كما المسلحين) ربما لم نعرف هويتها، لجأنا إلى “غوغل” ليتبيَّن أنها وفي العام 2018 أي قبل ثلاثة أعوام من تاريخه، سبق وأعلنت عن أغنية (للأسف لم نسمع بها، ربما بسبب تقصيرنا الإعلامي، علمًا أنها خطفت الأبصار كما ورد يومها) وعنوانها “ذاتو ذاتو”، رغم أنها من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتوزيع وتسجيل طوني سابا… فاقتضى التنويه.

Print Friendly, PDF & Email
Share