الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

أركان فؤاد يواجه إسفاف رامز جلال

 

ويسعى مع محاميه للادعاء عليه.

وردود لابنته فيروز وزوجته ناديا مصطفى.

 

أعرب المطرب السوري أركان فؤاد عن استيائه الشديد من: الفنان رامز جلال مقدِّم برنامج المقالب «رامز عقله طار» والشركة المنِّفذة للبرنامج وشبكة تلفزيون الشرق الأوسط  «ام بي سي».

جاء ذلك بعد التعدي اللفظي من قبل رامز جلال تجاه شخص وقيمة المطرب أركان فؤاد بوصفه انه موضة قديمة في إحدى حلقات البرنامج المذاع حاليًّا في رمضان، بعد نعت حذاء مؤدي المهرجانات “حمو بيكا” بأنه يرتدي حذاء أركان فؤاد خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، حيث انها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها.

وقد تساءل المطرب أركان فؤاد ما دخله ببرنامج المقالب هذا، والذي يأتي به الضيوف أيًّا كان اتفاقنا او اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام، كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة بضربه طلقات مطاطية عليهم في أماكن حسَّاسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد ُمسفَّة وبالإضافة الى ذلك السخرية بالقول على قامات فنيَّة كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف أو البرنامج.

واختتم المطرب أركان فؤاد حديثه أنه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتَّبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به إثر هذه الحلقة، فضلًا عن ملاحقة الفنان رامز جلال أمام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الاعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الاعلام منها وكذلك المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام المصري.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير أركان فؤاد هو مطرب وممثل سوري وهو متزوج من الفنانة المصرية نادية مصطفى وله منها ثلاث فتيات: ريم وفيروز وهمسة، ومن أشهر أغانيه: بدنا نتجوز ع العيد، في عيونك شلال، مجاريح الهوي، أول حب في إسكندرية، كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات (كارمن، سكة السلامة ، لعبة الست) وكانت آخر اعماله التمثيلية مسرحية «غزل البنات» وقد تم تكريمه أخيرًا من «محمد صبحي» في احتفالية 50 سنة مسرح.

أما خلاصة ما حصل فهو أن رامز جلال وفي حلقته الخاصة بمطرب المهرجانات المعروف باسم “حمو بيكا” وتعليقًا على الإطلالة الغريبة له، حيث حضرمرتديًا بدلة سوداء مع تطريز ذهبي، ما اثار سخرية جلال، قائلًا:

  • إيه لبس الخديوي اللي لابسه ده، … ما انت لازم توقع أصلك لابس جزمة أركان فؤاد.

هذا الأمر دفع بالمطربة فيروز أركان حرب (ابنة الفنان أركان فؤاد) للإعلان عن مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد سخريته هذه، وكتبت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب الحلقة، قائلة:

  • يا ريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي إلي أنا بحبه و بحترمه جدًا، يعلِّم رامز جلال أن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة الي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمه… التريقة على الناس والسخافه مش هزار ومش بتضحك.. والي حصل مش هيعدي و هنرفع قضيه على رامز جلال.

كما كان للفنانة نادية مصطفى (زوجة أركان) تعليقها الخاص على الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
Share