الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

السينما المصرية إلى أفلام الرعب مع

 فيلم «ريما» والطفلة الصاعدة ريم.

الطفلة الصاعدة ريم عبد القادر بطلة الفيلم الجديد «ريما»  جالت مع أبطال الفيلم ومنتجه على عددٍ من دور العرض السينمائي في القاهرة الكبرى مباشرة مع الجمهور، وذلك بعدما تصدَّر الفيلم قمة إيرادات رأس السنة في مصر والوطن العربي للأسبوع الثاني على التوالي بأرقام قاربت المليون جنيه نظرًا لأن الطاقة الاستيعابية للسينما تعمل بنسبة 50 % بسبب اجراءات الوقاية من مرض كوفيد-19.

فيلم «ريما» تأليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام. بطولة: محمد ثروت، اللبنانية مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور.

تدور أحداث الفيلم حول “طفلة” تدعى “ريما” ورثت عن والدها طاقات روحانية جعلتها قادرة على قراءة المستقبل والغيب، ما أشاع بين الناس أنها طفلة شيطانية ودفعها للهرب من أسرتها، لتتنقل بعد ذلك بين أكثر من عائلة، والكل كان يخاف منها ويتخلى عنها بعد اكتشاف طاقاتها هذه لتستقر أخيرًا عند رجل أعمال وزوجته، لم تنعم عليهما الحياة بنعمة “الإنجاب”، فكانا عرضة ‏لأزمات كبيرة في محيطهما قبل أن تتدخل “ريما” وتتمكن من إنقاذهما…!
منتج العمل وبعد النجاح لهذا الفيلم قرَّر انتاج جزء ثاني منه في العام 2022 عقب ردود فعل الجمهور على الفيلم في جزئه الأول وتحقيقه ايرادات جيدة في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد في الدول التي عُرض بها حتى الآن وهي: مصر، السعودية، الامارات، عمان على ان يُعرض قريبًا في: البحرين والكويت وقطر.

Print Friendly, PDF & Email
Share