الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

كارلوس عازار يتكلم عن العنصرية في الفن

 

ويسأل من هو ناصر فقيه؟

وصف الممثل كارلوس عازار ما سُميّ عنصرية بالفن بأنها غير مقبولة  وغير مسموحة, وذلك ردًا على التساؤلات حول ما اعتبره البعض  تغييب الممثل اللبناني في المسلسلات الرمضانية لصالح السوري والمصري مطالبًا بإعلاء مستوى الممثل اللبناني أكثر من خلال إشراكه في المسلسلات المشتركة بادوار متساوية مع دور البطولة.

عازار الذي حلّ ضيفًا على برنامج “ع الموجة سوا” من صوت لبنان مع الزميلين اندريه داغر وسيدة عرب،

عازار اشار الى ان غيابه عن السباق الرمضاني كان بسبب انشغاله بتصوير مسلسلين هما “غربة” الذي سيعرض في الموسم المقبل على شاشة”lbci” و”حادث قلب” كتابة وليد زيدان اخراج رندة العلم.

وعن تجربته الاعلامية في تقديم البرامج آخرها “كلنا للوطن” الذي عرض على شاشة “الجديد”  كشف عازار عن تلقيه 3 عروض لبرامج تلفزيونية ولكنه اختار “كلنا للوطن” لانه شعر بانه يستطيع ان يعطي اضافات للبرنامج نافيًّا ان يكون هناك موسم آخر من البرنامج. وعلى صعيد الغناء كشف عن انه بصدد التحضير لاغنية من الحانه لكنه متريث بعض الشيىء بسبب الاوضاع الانتاجية الفنية.

وعلى الكاتب والمخرج ناصر فقيه الذي غرد سابقًا قائلا:

“بس تشوف أداء النجوم السوريين والمصريين، بتحِس انو عالم التمثيل بلبنان بحاجة ماسة لنجم (رجل) على مستوى العالم العربي…. للأسف معظم يلي مفكرين حالن نجوم بالدراما بدُّن كتييييييير شغل….. وبدنا نخفَف show off ونشتغل اكتر ع حالنا يا شباب.”

رد عازار قائلا:

  • مين ناصر؟ اه تبع برامج السكتشات وهيك، ما بعرف اذا بيلحق يحضر غير السكتشات اللي بيعملن ووبفهمه، تجربته التمثيلية الفاشلة بتخلّي يحكي هيك.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share